رسالة مايا مرسي الى ياسمين صبري بعد سخريتها من اصحاب متلازمة داون

كتبت مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رسالة شديدة اللهجة الى الفنانة المصرية ياسمين صبري بعد سخريتها على اصحاب “متلازمة داون” في ردها على احد المنشورات.

رسالة مايا مرسي الى ياسمين صبري

رسالة مايا مرسي الى ياسمين صبريالسبب وراء أزمة ياسمين صبري الاخيرة مع رئيس المجلس القومي للمرأة

نشرت احد الفتيات منشور به صورة للفنانة ياسمين صبري اثناء ممارسة تمارين اليوجا وهي “تقف على رأسها” وقامت بكتابة تعليق عليها “إنسانة عديمة الأخلاق والموهبة!” مما اثار غضب الفنانة ياسمين صبري وجعلها ترد على المنشور بطريقة أخذت عليها حيث ردت ياسمين صبري عليها قائلة: “yes i bet you did that’s why you have a down syndrome now – أراهنك عملت دا.. فهو السبب إن جالك متلازمة داون دلوقتي”…

سخرية ياسمين صبري من اصحاب متلازمة داون

رأى الكثيرون أن تعليق ياسمين صبري على الهجوم عليها بالسخرية من اصحاب متلازمة داون امر غير اخلاقي بالمرة وانه لا يجب ذكرهم بهذه الطريقة وانه يجب على ياسمين صبري الاعتراف بالخطأ ومن ثم تقديم الاعتذار على ذلك.

ريهام سعيد تهاجم ياسمين صبري

الاعلامية والفنانة المصرية ريهام سعيد لم يعجبها رد ياسمين صبري وسخريتها من اصحاب متلازمة داون، لذلك قامت بتوجيه رسالة شديدة اللهجة لها في احد التعليقات قائلة: “الداون سندروم اسمهم مايتحطش في هزار.. ولا ينفع تسخري منهم.. مايعرفوش يتشقلبوا لكن عندهم أخلاق وقلب”.

الاتحاد السعودي لكرة القدم

تجاهلت الفنانة ياسمين صبري كل هذه الردود التي تحمل هجوم شديد عليها ولم تعلق عليها، مما يوحي بأنها لم تعترف بالخطأ الذي ارتكبته ولا تنوي حتى تقديم الاعتذار عليه.

التعليقات مغلقة.