رنا هويدي تنشر “من منكم بلا خطيئة” بعد الإفراج عنها بكفالة!

كتبت رنا هويدي منشور جديد عبر حسابها الرسمي على انستجرام بعد أن أفرجت عنها النيابة المصرية بكفالة 50 ألف جنيه بعد أن تبين لهم أنها متزوجة عرفي بالمخرج خالد يوسف الموجود معها في الفيديو الذي تسبب في حبسها بتهمة الترويج للفسق والفجور في 27 فبراير 2019 الماضي.

وشم رنا هويدي الجديد الذي يحمل رسالة قوية عن أزمتها الاخيرة

نشرت رنا هويدي صورة للتاتو الجديد الذي قامت برسمه على كامل ظهرها! مكتوب عليه “من كان منكم بلا خطيئة فليرجمها بحجر” وهى العبارة الشهيرة للمسيح عليها السلام الذي قالها عن مريم المجدلية مع بعض التغييرات الطفيفة في الاقتباس.

وشم رنا هويدي الجديد

وكان قد نشر مقطع فيديو اباحي للاعلامية رنا هويدي عبر منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الاباحية تظهر فيه مع المخرج المصري الهارب خالد يوسف في اوضاع جنسية، تم القبض عليها بعدها بقرار من النيابة العامة المصرية للتحقيق معها وحبسها على ذمة التحقيق.

تفاصيل قضية رنا هويدي وخالد يوسف

توصلت غرفة المشورة بمحكمة 6 اكتوبر الى قرار الموافقة بالافراج عنها بعد ان تبين لهم ان المخرج خالد يوسف قد تزوج “عرفياً” بكل من مارس معهم الجنس وانه تعمد تصوريهم من اجل تهديدهم بعد ذلك، هذا بحسب الاعترافات التي أدلى بها معظم المتهمات في القضايا الجنسية الشهيرة للمخرج خالد يوسف.

قد يهمك: فيديو رنا هويدي في اول ظهور لها بعد الافراج عنها

والجدير بالذكر ايضاً انه تم الافراج عن جميع المتهمات، منى فاروق وشيما الحاج وسيدة الاعمال منى الغضبان مع اتخاذ تدابير تحفظية لمنع هروبها خارج البلاد بصدور قرار منع من السفر.