رواد السوشيال ميديا يحتفون بصور شقيقات مي سليم

نشرت منذ قليل الفنانة مي سليم صورًا تجمعها بشقيقاتها عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستجرام.

واحتفى رواد انستجرام بظهور شقيقات مي سليم في صور تجمعهما لأول مرة.

وقبلها نشرت “سليم” صورة لها وهي بإطلالة جديدة ظهرت فيها بالشعر الكيرلي والملابس الكاجول وحافية القدمين.

مي سليم هي مطربة وممثلة أردنية من أصل فلسطيني ولدت في 8 نوفمبر 1983، في أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة لأب فلسطيني وأم لبنانية، وشقيقاتها الفنانة “ميس حمدان” والإعلامية “دانا حمدان”.

درست “مي” إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية. وفي نوفمبر 2010 قد تم عقد قرانها على رجل الأعمال المصري «علي الرفاعي» وفي أكتوبر 2011 أنجبت طفلتها الأولى «لي لي» انفصلت عن زواجها بعام 2012.

مي سليموعملت الفنانة كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، مثل كليب «عيني» لهشام عباس وحميد الشاعري، وقدمت منذ بداية مشوارها الفني ثلاث ألبومات منها: «قلبي بيحلم» وهو أول ألبوم غنائي تقدمه ثم ألبوم «إحلوت الأيام»، ثم ألبوم «لينا كلام بعدين» وقدمت كليب «طال» من إخراج رامي محمد، وقدمت كذلك أغنية «أكيد في مصر» وأغنية «هو ده» التي تم تصويرها أيضا في لبنان، بالإضافة إلي أغنية «أحسن ناس» مع المغني محمود العسيلي ثم أغنية «سيبه» ثم أغنية «مين الي قلك عني» وأيضاً أغنية «سكتالو».

في الفترة الأخيرة اتجهت مي سليم إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو «Sisters’ soup» على شبكة أو إس إن بعام 2012.

وشاركت في أعمال سينمائية عديدة من بينها “الديلر – عش البلبل – المعدية – زنقة ستات – شكة دبوس – مش رايحين في داهية – خير وبركة – قرمط بيتمرمط – محمد حسين”، وقدمت مسرحية “حبيبي المضروب”.

أما عن مجال الدراما فقد شاركت في العديد من المسلسلات من بينها: “مكتوب على الجبين – حارة خمس نجوم – فيرتيجو – عروسة ياهووو – مزاج الخير – خلف الله – الوالدة باشا- بدون ذكر أسماء – كيد الحموات – الصياد – جبل الحلال – فرق توقيت – ولي العهد – حواري بوخارست – إختيار إجباري – الأب الروحي – عوالم خفية – الرحلة – واكلنها والعة”.

وحصدت مي سليم لقب أفضل مطربة لعام 2008 عن ألبوم «إحلوت الايام» في أستفتاء طلاب جامعة عين شمس، وأفضل مطربة وأفضل ألبوم نسائي لعام 2010 عن ألبوم «لينا كلام بعدين» في الأستفتاء الجماهيري لموقع دوشة فن، وأفضل مطربة ممثلة لعام 2010 عن فيلم «الديلر» في مهرجان روتردام الدولي، وكذلك سفيرة التبرع بالدم لعام 2010، وأفضل ممثلة شابة لعام 2011 عن مسلسل «مكتوب على الجبين» في استفتاء مجلة سيدتي.

وكُرمت أيضًا كأفضل مقدمة لبرنامج ترفيهي عن برنامج «Sisters’ soup» من مهرجان القنوات الفضائية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.