رولا يموت شقيقة هيفاء وهبي تظهر عارية تماما وتكتب: ليس لاصحاب القلوب الضعيفة!

قامت رولا يموت شقيقة هيفاء وهبي بنشر مقطع فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على انستجرام وهي عارية تماماً من جلسة تصوير خاصة بأحدث اعمالها الفنية! رولا يموت تتجاوز كل الخطوط الحمراء في اجرأ ظهور لفنانة عربية على الاطلاق.

رولا يموت عارية تماما على انستجرام

شقيقة هيفاء وهبي المشهورة بملكة نجوم الاغراء في الوطن العربي، رولا يموت الفنانة اللبنانية تستمر في نشر سلسلة من مقاطع الفيديو الساخنة عبر حسابها الرسمي على انستجرام من جلسات التصوير الاخيرة، وتظهر بشكل يهين السيدة العربية المعروف عنها الحياء والاحترام!

على انغام big booty رولا يموت تظهر عارية

تتعمد رولا يموت تقديم اسوأ ما لديها حيث ظهر في مقطعها الاخيرة عارية تماما وعلى انغام اغنية big booty للنجمة العالمية جنيفير لوبيز التي اثارت ضجة كبيرة في مصر بسبب حفلتها الاخيرة في العلمين بملابس مثيرة جداً.

ماذا تنتظر من رولا يموت شقيقة هيفاء وهبي

كتبت نجمة الاغراء اللبنانية شقيقة هيفاء وهبي، في ال caption الخاص مقطع الفيديو “الاباحي”: ماشالله، ليس لاصحاب القلوب الضعيفة…

كيف لها ان تذكر اسم الله في مثل هذه التصرفات البذيئة التي تقوم بها! ومن اين اتت بهذه الوقاحة التي تخاطب فيها الجميع بطريقة مستفزة اثارت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين قاموا بتدشين حملة من التعليقات المهينة على حسابها الرسمي وعلى تريندات موقع الاقتباسات المصغرة تويتر.

رولا يموت على انستجرام

لم تكن هذه الواقعة الاولى للفنانة اللبنانية المثيرة للجدل، حيث سبق لها ونشرها صورة لها وهي عارية تماماً وكتب عليها: من يعرف مقاس حملة الصدر يفوز ويجيبلي هدية! شاهد التفاصيل كاملة من هنا

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.