مرض ريهام سعيد ليس لديها ميكروب بالجلد

شقيقة ريهام سعيد تعلق علي أخر تفصيل مرض أختها:-

مرض ريهام سعيد.. بعد أصابتها بمرض بكتيريا الوجه، وظهورها من جديد عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر “إنستجرام”، كشفت شقيقة الإعلامية ريهام سعيد “رانيا” عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك” عن تطورات الحالة الصحية لشقيقتها.

تعليق رانيا أخت ريهام سعيد:-

وعلقت ببوست علي صفحتها قائلة:”أرجو التماس العذر لي لعدم الرد على التليفون والرسائل، وأشكركم على اهتمامكم الشديد”.

مرض ريهام سعيد.. لديها ميكروب في الأنف فقط:-

كما أضافت قائلة: “للناس اللي عاوزة توضيح، مرض ريهام سعيد عندها ميكروب شديد في الأنف من الداخل، والخوف إنه يطلع على العين والمخ.. حاجة ملهاش أي علاقة بالجلد، واضطرت أن تخضع لعملية دقيقة، وهي الآن تخضع لعلاج مكثف، وإذا لم يكن هناك تحسن هتسافر إن شاء الله للتأكد من العلاج الصحيح وإن شاء الله بإذن الله تقوم بالسلامة”.

ريهام سعيد ليس لديها بكتيريا الوجة ووجها سليم:-

وأكملت البوست: “تصحيح لبعض الپوستات الخاطئة، موضوع إن ريهام سعيد جالها ميكروب في الجلد يؤدي إلى تساقط الجلد ده كلام مش صحيح خالص أو إنه جالها نفس فيروس مايكل جاكسون وإن جلدها هيتساقط ومرض خطير، والكلام ده من وحي خيال بعض الناس، من فضلكم بلاش التزايد في الكلام وتأليف الأخبار اللي بتدمر أسرة كاملة”.

والجدير بالذكر أن ريهام سعيد ظهرت منذ بضعة ايام عبر صفحتها الشخصية قائلة:”أنا معنديش مرض جلدي ووشي موجود موقعش الحمد لله. بشكركوا علي دعواتكوا و انا لسه بطمع في مزيد من الدعوات”.

ريهام سعيد هي مذيعة ومقدمة برامج وممثلة مصرية، ولدت في (31 مايو 1975)، شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية وتقدم حالياً برنامج صبايا الخير، بدأت حياتها المهنية مذيعة ببرنامج “صبايا” بإحدى القنوات الفضائية .

ورغم الانتقادات الكثيرة والعديدة التي لاقتها وتعرضت لها ريهام سعيد لجرأتها في تقديم برنامجها إلا انها لم تتوقف واستمرت في تقديم المواضيع الشائكة والساخنة، وكان لحضورها أثر في دخولها عالم الدراما التلفزيونية عام 2005، بمسلسل المرسى والبحار ثم مسلسل مسك الليل عام 2008.

وشاركت ريهام سعيد، الممثل أحمد بدير بطولة مسرحية (مرسي عاوز كرسي)وقامت بتأدية دور الفتاة الصعيدية بمسلسل شارع عبدالعزيز مع الممثل عمروشاركت في مسلسل الشك مع الممثلة مي عبدالعزيز، ولها مسلسل “قلوب” مع الممثلة علا غانم ومسلسل ابن حلال في رمضان 2014.