سنو وايت والأمير.. هنا الزاهد تبهر الجميع بإطلالة رائعة وفستان ساحر في حفل زفافها

هنا الزاهد ترقص علي أغنية "العب يلا" و "بشوقك"

خطفت الفنانة الجميلة هنا الزاهد أنظار جميع الحضور في حفل زفافها علي الفنان أحمد فهمي، بالفستان الرائع ومظهرها الذي يشبه شخصيات ديزني لاند.

وانتشرت صور وفيديوهات حفل زفاف هنا الزاهد علي مواقع التواصل الإجتماعي بشكل سريع، وشبهها رواد السوشيال ميديا بعروسة “باربي” الشهيرة، واطلق عليها البعض “سنو وايت”.

وحضر حفل الزفاف كوكبة من ألمع نجوم الوسط الفني والإعلام، حيث قام العروسين بدعوة عددا كبيرا من أصدقائهما فى الوسط الفنى من فنانين ومخرجين ومؤلفين ومنتجين لمشاركتهما فرحتهم في هذه الليلة السعيدة.

ومن أبرز نجوم الفن الذي حضروا حفل الزفاف الفنان كريم عبد العزيز، أحمد عز، مصطفي شعبان، أشرف عبد الباقي، مصطفي خاطر، أحمد فتحي، هشام محمد “شيكو”، والفنانة دنيا سمير غانم، لبلبة، روجينا، والمنتج السينمائي محمد السبكي.

شاهد أيضاً: حفل زفاف هنا الزاهد واحمد فهمي.. فستان العروسة يخطف انظار الحضور

وأحيا النجم محمد حماقي حفل الزفاف بمجموعة أغاني رومانسية أشعلت الجو العام، وتفاعل معها الحضور بالرقص والغناء.

وشهد الحفل تنظيماً رائعاً علي أعلي مستوي، حيث احتوي الفرح علي فقرات جميلة متعددة، وضخت إدارة القاعة مجموعة كبيرة من محترفي التصوير بالفيديو والفوتوغرافر أيضاً.

وتصدرت الفنانة هنا الزاهد تريندات موقع التدوينات العالمي تويتر، بعد إعلان موعد زفافها على النجم أحمد فهمي بأحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل.

يعجبك ايضاً: صور… حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي تثير ضجة على مواقع التواصل الإجتماعى

وعُقد أول أمس، عقد قرانها على الفنان أحمد فهمي ، بفندق الفورسيزون وبحضور الأهل والأصدقاء وعدد من نجوم الوسط الفني المقربين.

حفل زفاف هنا زاهد وأحمد فهمي
حفل زفاف هنا زاهد وأحمد فهمي
الفنان أحمد عز في حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي
الفنان أحمد عز في حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي
السبكي ولبلبة وروجينا في حفل زفاف أحمد فهمي وهـنا الزاهد
السبكي ولبلبة وروجينا في حفل زفاف أحمد فهمي وهـنا الزاهد
الفنان كريم عبد العزيز وأشرف عبد الباقي والإعلامي عمرو الليثي من فرح هنا الزاهد
الفنان كريم عبد العزيز وأشرف عبد الباقي والإعلامي عمرو الليثي من فرح هنا الزاهد

واحتفل الثنائى أحمد فهمى وهنا الزاهد بخطبتهما في منتصف شهر أغسطس الماضي بمنزل هنا، واقتصر الحضور على العائلتين فقط، وكان من المقرر أن يقيما حفل الزفاف نهاية العام الماضى أيضاً، ولكنهما انشغلا بأعمالهما الفنية الجديدة، حيث قدما سوياً مسلسل “الواد سيد الشحات” والذى تم عرضه فى شهر رمضان 2018.

ونشرت الإعلامية منى الشاذلي فيديو من حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد، وظهرت هنا وهي ترقص على أغنية “العب يالا” و”عيش بشوقك” بين أصدقائها وأقاربها.

 

التعليقات مغلقة.