شاهد.. آخر مقلب لـ رامز جلال قبل وفاته

هل المقلب الذي نفذه الفنان رامز جلال في الفنان أحمد حلمي، والفنانة منى زكي، والفنانة ياسمين عبدالعزيز، والفنان أحمد السقا، كان الأخير قبل وفاته؟.

سؤال غريب لا يعلم إيجابته أو بالأحرى مدى صحته، فقد تناقلت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الأربعاء، أخبارًا عن وفاة الفنان المصري رامز جلال، من خلال حادث مروع في دولة أوروبية، دون وجود أي تصريح رسمي بهذا الشأن.

رامز جلال
رامز جلال

الكلاكس

نشر الفنان رامز جلال مقطع فيديو، عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، في أثناء لقاء جمعه بأصدقائه الفنان أحمد حلمي، والفنانة منى زكي، والفنانة ياسمين عبدالعزيز، والفنان أحمد السقا.

وظهر رامز في الفيديو وهو يحمل “زمارة” ووضعها بالقرب من أذن الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنانة منى زكي، وأيضا الفنان أحمد حلمي، والفنانة داليا البحيري.

وعلق رامز على الفيديو: “اللي هايمشي بالعكس، هانسمعه الكلاكس”.

ويحرص رامز دائمًا على تنفيذ المقالب في زملائه في أثناء التصوير أو في جلسات الخاصة.

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام مقطع فيديو يجمع بين أحمد السقا ومنى زكى وأحمد حلمى ورامز جلال وياسمين عبد العزيز؛ حيث يتعرض كل نجم إلى مقلب من رامز جلال والمثير فى الأمر أنها المرة الأولى التى يتعرض فيها أحمد حلمى إلى مقلب رامز جلال خاصة أن من المعروف أن حلمى يحذر من رامز ولا يمنحه فرصة تنفيذ المقلب وإن كان هذه المرة تخلى حلمى عن حذره.

ويظهر رامز جلال فى الفيديو مع مجموعة الفنانين أحمد السقا وأحمد حلمى ومنى زكى وياسمين عبد العزيز أثناء قضائهما أجازة صيفية وينفذ رامز جلال مقلبا فى كل منهم بمفرده والأمر الذى الذى يكشف ردود فعل مختلفة لكل منهم وإن كان رد فعل أحمد حلمى الأغرب.

واستعان رامز جلال بخدمات أحمد السقا لكي يتعاون معه في تنفيذ المقلب في منى زكي، كما شارك مقلبه في أحمد حلمي ومنى زكي، عبر حسابه على موقع “إنستغرام”، إلى جانب صور من نفس اللقاء.

https://www.instagram.com/p/B3NLJ4bDBUN/

الماضي المشين

ووقع الممثل المصري ضحية لمقلب نفذته فيه الممثلة انتصار، في برنامج “فبريكانو” الذي قدمته في عام 2010، والذي كانت فكرته تدول حول إقناع الضيف أنه في برنامج لاستعراض ذكرياته مع صوره الشخصية، ليتم مفاجأته بصور مفبركة مع شخصيات لا يعرفهم، يدعون وجود رابطة تربطه بهم.

وبوقت لاحق عبر الممثل إدوارد، عن حبه لـ “جلال”، من خلال مقطع فيديو يشتمل على الكثير من المشاهد التي جمعتهما طوال أعوام في الأعمال السينمائية والبرامج.

يعشق المقالب

رامز جلال، ممثل مصري شاب وشقيق الفنان ياسر جلال، يعشق عمل المقالب في زملائه وأصدقائه، وعرف ففي الوسط الفني بالفنى المشاغب.

تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995 ثم قام ببعض الأدوار الثانوية حتى قام باول بطولة مطلقة في فيلم أحلام الفتى الطايش في صيف عام 2007.