شاهد اول رد من مريم بن شعبان على فضيحة الفستان العاري

تصدرت الفنانة الصاعدة مريم بن شعبان مؤشرات البحث في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية في الفترة الحالية بسبب ما وصفته الصحافة في تونس “فضيحة الفستان العاري”.

انقسم جمهور السوشيال ميديا بين مؤيد ومعارض لما قامت به الفنانة التونسية الصاعدة في ختام حفل اسبوع الموضة في تونس، حيث ظهرت الفنانة  مريم بن شعبان مرتدية فستان “جرئ” لا يغطي الكثير من جسدها. شاهد فستان مريم بن شعبان

رد مريم بن شعبان على فضيحة الفستان العاري

وبينما انشغل الاعلام في تونس والجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي في تحليل ما فعلته مريم في حفل اسبوع الموضة، جاء رد مريم بن شعبان على فضيحة الفستان العاري سريعاً.

حيث قامت بنشر صورة جديدة على حسابها الرسمي على إنستجرام وهي بملابس البحر! مما اثار غضب الجمهور في تونس اكثر واعتبروا هذه الصورة بمثابة الرد “العنيد” عليهم.

رد مريم بن شعبان
المصدر: https://www.instagram.com/p/ByzySDIoj21/

واقعة الفستان لم تكن الاولى في الوسط الفني حيث سبقتها الفنانة المصرية رانيا يوسف في حفل الجونة بمصر حين ظهرت بفستانها الجرئ، تعرضها بعدها الى حملة هجوم شرسة من الجمهور في مصر والاعلام المصري ايضاً.

ويبدو ان مريم بن شعبان لم تتعظ مما حدث مع رانيا يوسف، او بالأحرى تعمدت ان تسير على خطى رانيا يوسف من اجل القيام بحملة دعائية “مجانية” لها وبالفعل اصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي والاعلام في تونس والوطن العربي في الوقت الحالي، واصبحت محل نظر واهتمام من شركات الانتاج واكبر الشركات والماركات العالمية.