شاهد فنانة مصرية شهيرة تظهر بصدر عاري في مهرجان الجونة السينمائي 2019

غادة عادل تثير الجدل بفستان جريء علي الريد كاربت

انطلق يوم الخميس الماضي مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، لتستمر فاعلياته حتي يوم 27 سبتمبر الجاري، ويحضر المهرجان كوكبة من ألمع نجوم الفن والمشاهير في الوطن العربي والعالم.

وافتتحت فاعليات الدورة الثالثة بحفل ضخم، حضره عدد كبير من النجوم، وبدأ الحفل بعرض استعراضي قدمه مجموعة من الشباب، مصحوبا بأغنية قدمها الفنان أكرم حسني بعنوان “سيما سيما”.

وصرح مدير مهرجان الجونة السينمائي “انتشال التميمي”، أن المهرجان استطاع أن يكون عامل جذب كبير، مشيرا إلى أنهم يحلموا بأن يصبح المهرجان جسرا لكل العالم، ولفت إلى أنه فخور بالنجاح الذي حققه المهرجان في الأعوام الماضية.

شاهد أيضاً: فساتين سواريه شبه عارية.. إطلالات مثيرة من نجمات الفن في مهرجان الجونة 2019

فساتين النجمات علي السجادة الحمراء

ولفتت أنظار الجمهور الفساتين التي ارتدتها الفنانات والنجمات العرب والمصريين، حيث ظهر معظم الفنانات بإطلالة رائعة ومثيرة علي السجادة الحمراء، ونظراً لإنتشار موضة الفساتين المزخرفة بالريش أطلق رواد السوشيال ميديا لقب “مهرجان الريش”.

ويهتم الكثير من المتابعين والجمهور بأحداث وفاعليات مهرجان الجونة السينمائي كل عام، حيث يحرص البعض علي معرفة أبرز الأفلام السينمائية المشاركة والمنافسة علي حصد الجوائز بالمهرجان، ويتابع البعض الآخر صيحات الموضة الحديثة التي تتمثل في إطلالات الفنانات والفساتين الأنيقة.

وتختلف الدورة الثالثة من المهرجان عن الدورات السابقة، فتتسم إطلالات المشاهير والفنانات بالجرأة والإثارة، وتتنافس معظم الوجوه الشابة ونجمات الفن علي خطف الأنظار علي الريد كاربت بفساتين جريئة بعض الشيء.

يعجبك ايضاً: رانيا يوسف في مهرجان الجونة “ناسية باقي هدومها في البيت” شاهد فيديو فستان رانيا يوسف الجديد

فستان غادة عادل مهرجان الجونة 2019

وأثار فستان غادة جدلاً واسعا علي وسائل التواصل، حيث علق جمهورها ومتابعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” بشكل مسيء، معبرين عن سخطهم الشديد حول الظهور بهذا الفستان الجريء والمثير.

يهمك ايضاً: مهرجان الجونة السينمائي 2019.. تعرف علي أبرز الأفلام الوثائقية المنافسة بالمهرجان

أعمال غادة عادل الفنية 2019 – 2020

ويذكر أن آخر أعمال غادة عادل التي شاركت بها في السينما لعام 2019، فيلم “ولاد رزق 2” بطولة أحمد عز وعمرو يوسف، فيلم “نادي الرجال السري” بطولة كريم عبد العزيز وماجد الكدواني،فيلم  “كازبلانكا” بطولة أمير كرارة وعمرو عبد الجليل.

وتستعد النجمة غادة عادل للمشاركة ببطولة عدة أفلام سينمائية بصحبة ألمع نجوم الفن والشباك الأول والتي سيتم عرضها العام المقبل 2020، مثل فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية 2” بمشاركة الفنان الكوميدي محمد هنيدي، وفيلم “كازبلانكا 2″، وفيلم “البعض لايذهب للمأذون مرتين”.

علي سياق متصل سوف تشارك غادة في بعض المسلسلات الرمضانية 2020 مثل الجزء الرابع من المسلسل الشهير “كلبش”، ومسلسل “مملكة إبليس”.

التعليقات مغلقة.