شاهد لقاء ياسمين عبد العزيز مع مني الشاذلي كامل.. مفاجآت مثيرة عن حياتها الخاصة

حلقة كاملة لقاء ياسمين عبد العزيز مع مني الشاذلي

” لقاء ياسمين عبد العزيز في برنامج معكم مني الشاذلي ” نشرت الإعلامية الشهيرة مني الشاذلي منذ دقائق عبر قناتها الرسمية علي يوتيوب، الحلقة الكاملة للقائها مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، والذي ينتظر طرحها الجميع حتي يعرفوا المزيد من الأخبار والتفاصيل عن حياة ياسمين.

الجدير بالذكر أن ظهور ياسمين عبد العزيز في برنامج “معكم مني الشاذلي” جاء بعد غياب استمر 17 عاماً عن الظهور علي شاشات التلفزيون.

أعمال ياسمين عبد العزيز الفنية:

ظهرت فى الاعلانات التليفزيونية فى فترة التسعينات و كانت بدايتها منذ سن الثانية عشر إلى ان دخلت مجال التمثيل و كان اول ظهور لها فى مسلسل ” امرأة من زمن الحب ” مع الفنانة القديرة سميرة أحمد.

و من اعمالها التليفزيونية : امراة من زمن الحب، هربانة منها ، الرقص على سلالم متحركة و اخيرا مسلسل لإخر نفس و الذى تم عرضه مؤخرا في رمضان 2019.

كما قدمت بعض الفوازير فى رمضان فى التليفزيون المصري مثل : العيال اتجننت.

اشتركت فى بعض الاعمال المسرحية مثل : كده اوكيه، و رد قرضي. بالإضافة إلى بعض المسلسلات الإذاعية مثل : فروالة، دوخينى يا ليمونة، مبروك جالك قلق، الحلوة و الكداب.

تعددت اعمالها السينمائية و منها ما حقق اعلى الإيرادات و عددها 20 فيلم سينمائى بداية من دور عفاف في فيلم جنون الحياة عام 2000 إلى فيلم الأبلة طمطم عام 2018.

و مرورا بالعديد من الافلام مثل: زكى شان، الدادة دودي، الآنسة مامي، الرهينة، حاحا و تفاحة، و ابو شنب.

مقالات ذات صلة:

تفاصيل لقاء ياسمين عبد العزيز مع مني الشاذلي:

كانت أحداث لقاء ياسمين مع مني الشاذلي مثيرة للجمهور، حيث تحدثت عن جانب من حياتها الشخصية، والذي يخص تفاصيل قصة طلاقها، وعلاقتها مع زوجها السابق رجل الأعمال محمد حلاوة، وكيف تهتم بأبنائها بعد الإنفصال.

مع ظهور ياسمين عبد العزيز علي الشاشة لابد وأن يمتاز اللقاء بروح الدعابة والفكاهة، وهذه التفاصيل سوف تشاهدونها من خلال لقاء ياسمين عبد العزيز مع مني الشاذلي في هذا الفيديو.

التعليقات