شيما الحاج بطلة افلام خالد يوسف الاباحية تعود من جديد

شيما الحاج بطلة افلام خالد يوسف الاباحية تعود من جديد بعد الافراج عنها بكفالة قدرها 100 الف جنيه، وتقوم بنشر فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على انستجرام تستفز به مشاعر الجمهور المتابع لها، وفي هذا الموضوع نعرض لكم كافة التفاصيل عن عودة شيما الحاج.

عودة شيما الحاج

بعد خروجها بكفالة قدرها 100 الف جنيه في قضية الافلام الاباحية مع المخرج السينمائي خالد يوسف التي تحولت الى قضية رأى عام الاشهر الماضية، قررت شيما الحاج العودة من جديد الى الوسط الفني، ولم تعطي اهتمام الى ردود الافعال ولا كيف سوف يستقبلها الجمهور بعد قضيتها الشهيرة.

https://www.instagram.com/p/B08sT4rBlsG/

قامت شيما بنشر مقطع فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على انستجرام تظهر فيه وهي تتحدث بلهجة رآها البعض انها مستفزة للغاية، هنأت فيه الجميع بمناسبة عيد الاضحى المبارك ووجهت التهنئة بشكل خاص للشعب المصري.

ردود افعال الجمهور بعد عودة شيما

استقبلها عدد كبير من الجمهور بتعليقات ساخرة واخرى حادة، وكان التعليق الابرز “اذ لم تستح فاصنع ما شئت” فكيف لها ان تعود وتظهر مجددا امام الجميع وتتجاهل ان قضيتها ليست قضية شخصية بل هي قضية رأى عام، لانها اهانت الشعب المصري والثقافة المصري والعربية بتصرفاتها من اجل الحصول على قدر من الشهرة والنجومية على حساب جسدها وشرفها.

ولكن من الواضح انها لم تعير الانتباه لمثل هذه التعليقات وانها تنوي العودة مجددا للعمل الفني واستكمال مشوراها بشكل طبيعي، لذلك قامت بنشرها مقطع الفيديو الاخير على حسابها الرسمي.

قد يهمك ايضاً: فضيحة كويتي مع فتاة قاصر في شارع الهرم .. تفاصيل خطيرة

التعليقات مغلقة.