صور.. إنطلاق الموسم الخامس من برنامج “The Voice” مع حماقي وراغب علامة

برنامج ذا فويس مع أحلام وسميرة سعيد

أعلن نجوم برنامج The Voice عن موعد انطلاقه خلال المؤتمر الصحفي الذي أكد بدء حلقات الموسم الجديد من البرنامج في 21 سبتمبر الجاري.

توليفة جديدة في صفوف النجوم المدرّبين: “راغب علامة، أحلام، سميرة سعيد، ومحمد حماقي”، وإطلالة متجدّدة من حيث ديكور الاستوديو ومقاعد المدرّبين وغيرها.

شاهد ايضاً..بعد نجاته من الموت.. تفاصيل سقوط عاصي الحلاني وفقدانه الذاكرة بسبب حادث مؤلم

وتم إحداث تغييرات في المضمون أبرزها: زر “الاستبعاد” الذي يتيح لأحد المدرّبين الأربعة منع مدرّب آخر من ضم موهبة محدّدة من المشتركين المتبارزين.

كشف الإعلامي علي جابر، عن موعد عرض برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الأشهر في الوطن العربي “ذا فويس”.
وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “راغب علامة، أحلام، سميرة سعيد ومحمد حماقي مدربين الموسم الخامس من برنامج The Voice، التصوير أوائل شهر أغسطس ٢٠١٩ والعرض على شاشات “MBC” في الربع الأخير من هذا العام إن شاء الله”.

برنامج The Voice الموسم الخامس
برنامج The Voice الموسم الخامس

برنامج ذا فويس الموسم الجديد
برنامج ذا فويس الموسم الجديد
وأجرت شبكة “إم بي سي” السعودية، أجرت بعض التغييرات على أعضاء لجنة الموسم الخامس والجديد من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذا فويس”.
وأعلنت “إم بي سي”، في بيان لها، أمس الأحد، عن خروج المطربة اللبنانية إليسا من لجنة تحكيم البرنامج، واستبدالها بالمطربة المغربية، سميرة سعيد.

 

ومن أبرز تغييرات لجنة تحكيم البرنامج، هو عودة التعاون بين المطرب اللبناني، راغب علامة، والمطربة الإماراتية، أحلام، بعد سنوات من الشد والجذب بينهما، أثناء تواجدهما في لجنة تحكيم برنامج المسابقات الغنائية “آراب أيدول”، من إنتاج شبكة “إم بي سي” السعودية أيضا.
ويشار إلى أن إليسا أعلنت في منتصف شهر يوليو/تموز الجاري، مغادرتها لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس”، وذلك في ردها على أحد متابعيها.

التعليقات مغلقة.