عقلة الإصبع.. محمد هنيدي الطفل المشاكس بسيجارة كليوباترا

دائمًا ما يثير الفنان والنجم المصري الكبير محمد هنيدي الجدل بين جمهوره بالحديث عن طفولته الغريبة، وكيف كان طفلًا مشاكسًا في المراحل الأولى من عمره.

حديث محمد هنيدي الدائم عبر صفحات التواصل الاجتماعي واللقاءات التفلزيونية عن طفولته المشردة لا ينطقع، ففي لقاء قديم مع الفنان أشرف عبد الباقي كشف عن سر معاملته لـ “جدي” صغير بديلًا للكلب، بعد رفض أسرته اقتنائه كلبًا.

وروى الفنان المصري أنه في إحدى المرات سمع صوت غريب في الشارع كانفجار قنبلة، فذهب مسرعًا ليرى ما يحدث، إلا أنه وجد ماعزه قد سقط من أعلى المنزل في الشارع، ولقى حتفه.

محمد هنيدي
محمد هنيدي

وبالأمس القريب واستمرارًا لمسلسل الطفولة المشردة الكوميدي، نشر النجم الكوميدي محمد هنيدي، صورة نادرة له عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستجرام، ظهر فيها خلال مرحلة الطفولة، ممسكًا بعلبة سجائز في يده اليسرى.

وسخر محمد هنيدي، من الصورة بطريقته الكوميدية قائلًا: “لو كانوا كتبوا وقتها ع السجاير اللي في ايدي انها ” تدمر الصحة وتسبب قصر القامة” كان زمان ماحدش قربلها دلوقتي”، كما نشر صورة قبل إجرائه العملية الجراحية، وعلق عليها قائلا: “الحمد لله صورة قبل العملية اللي عملتها من ٣ أيام، خمس ساعات متواصلة .. الحمد لله قومنا بالسلامة”.

سخر متابعو الفنان محمد هنيدى، حيث كتبت رزان:” واحد بيحفل على نفسه أنا أول مره أشوف حد بيحفلل على نفسه”، وأضافت رنا:”أنت مش هتبطل كوميديا وهتفضل طول عمرك عسل”، وعلق آخر :” لما تتجوز بنت عمـك”.

من جهة أخرى، أعلن محمد هنيدي، قبل أيام قليلة خضوعه لعملية جراحية في فكيه وذلك بأحد المراكز العالمية خارج مصر.

ومن المقرر أن يستأنف هنيدي بعد عودته للقاهرة العمل على فيلمه “كينج سايز”، حيث يعقد جلسات لاختيار الأبطال المشاركين في الفيلم، وتحديد موعد انطلاق التصوير بعد الاطمئنان على صحته.

وتم تأجيل تصوير الفيلم، لانشغال محمد هنيدى بتقديم عرضه المسرحي “3 أيام في الساحل” بالسعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

الفيلم من إخراج إسلام خيري وكتابة عمر طاهر، وسيكون من الأفلام ذات الإنتاج الضخم، مستعينا بتقنيات الجرافيكس، حيث يجسد هنيدي شخصية “عقلة الإصبع”.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.