علي غرار خالد يوسف ومني فاروق فيديوهات مسربة جديدة للراقصة جوهرة مع خالد احمد

فيديو جوهرة وخالد احمد

تعد فيديوهات المخرج المصري خالد يوسف مع مني فاروق وشيماء الحاج، أحد أبرز التسريبات التي تطرق الجمهور لمعرفة حقيقتها، حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع الفيديو الجنسية المسربة بشكل واسع، وعلي غرار تلك الواقعة المشينة ظهرت فضيحة جديدة للراقصة الأجنبية جوهرة مع شاب يدعي خالد أحمد ” فيديو جوهرة الفاضح “.

وانتشر الخبر أمس سريعاً علي السوشيال ميديا وتداوله عدد كبير من النشطاء، واحدث الأمر ضجة كبيرة لأن تلك الراقصة لديها العديد من المتابعين.

شاهد ايضاً: فيديو جوهرة الإباحي يحصد 30 مليون مشاهدة منذ الساعات الأولي لتسريبه شاهد الآن

فيديو جوهرة الفاضح

فيديو جوهرة الفاضح وتعليق زوجها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو جوهرة المسربة والذي يظهر فيه أن الصور تم أخذها بعلمها بزاويا مختلفة على سريرها، كما تداول الشخص الذي يجاورها بث مباشر وكان يحضنها.

بعد انتشار فيديوهات وصور فضحية جوهرة الأخيرة، خرج خالد أحمد ليوضح للجمهور أنه زوجها عبرحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور “انستجرام”، و بتعليق ناري صدم الجمهور، قائلاً “إحنا ما عملناش حاجة غلط، اتصورنا للذكرى”.

وأضاف “الموبايل بتاعي في ناس صحابي سرقوه ونزلو الفيديوهات وهيتجابو وهيتحبسوا.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده”.

أول ظهور لمني فاروق

في أول ظهور لها بعد الإفراج عنها على ذمة التحقيق في قضية “فضيحة فيديوهاتها مع ​خالد يوسف​”، أطلت الممثلة المصرية ​منى فاروق​ على محبيها ومتابعيها عبر فيديو على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وقالت:

“أنا بسجل الفيديو ده علشان أقولكم إن دي الصفحة الشخصية ومعنديش أي صفحات تانية.. أنا الأدمن فيها ومفيش أي حد تاني مسؤول عنها وكل سنة وأنتم طيبين”.

ولم تتطرق فاروق في الفيديو لموضوع قضيتها، في وقت طُرحت العديد من الأسئلة عليها حول الموضوع.

يذكر ان نيابة مدينة نصر كانت أمرت بحبس الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج على ذمة التحقيقات في اتهامهما بخدش الحياء العام عبر الظهور في فيديو إباحي مع المخرج خالد يوسف، من ثم تم إخلاء سبيلهما على ذمة التحقيق.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.