فيديوهات جوهرة المسربة تهدد بقاءها في مصر ونقل نشاطها إلى لبنان

تسببت فيديوهات جوهرة المسربة في تهديد مستقبل بقاءها في مصر بعدما تداولها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لم ترد عنها حتى الآن.

فيديوهات جوهرة المسربة هي مجموعة فيديوهات منسوبة للراقصة الروسية، أندريفا إيكاترينا، الشهيرة باسم “جوهرة”، تظهر فيها في أوضاع إباحية مع شاب مصري يُقال أنه صديقها.

الشاب المصري خالد والذي ظهر في مجموعة فيديوهات الراقصة جوهرة في أوضاع إباحية مُخلة وقيل أنه صديقها، ظهر عبر صفحات التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا ووسائل الإعلام يؤكد زواجه منها، مشيرًا إلى أن تلك الفيديوهات تسببت في مرض والدته ووقوعها في أزمة صحية حادة.

وقال صديق جوهرة إنه لم يقم بأي فعل مشين، وإن الفيديوهات التى تم تداولها كان هدفها توثيق علاقتهما الزوجية ولكن للأسف تم تسريبها بعد قيام أحد الأصدقاء بسرقة موبايله، داعيا: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو”.

كانت مصادر أمنية صرحت بأن الجهات المعنية تجري فحصًا وتحريات حول مقاطع فيديو إباحية متداولة منسوبة للراقصة الروسية جوهرة وبرفقتها شخص مصري، الأمر الذي قد يتسبب في تهديد بقاءها في مصر أو اتخاذ إجراءات قانونية من شأنها التسبب في ضياع مستقبلها الفني، أو بيان حقيقة زواجها من الشاب المصري المرافق لها.

وشرحت المصادر أن إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية تقوم بفحص الفيديوهات للوقوف على الحساب الذي قام بنشرها في بداية الأمر وهوية صاحب الحساب لكشف ملابسات كيفية حصوله عليها وعلاقته بالراقصة والشخص المرافق لها، حيث تبين بعد تحرى الجهات الأمنية عن مكان تصوير مقاطع الفيديو وظهور التحريات الأولية إلى تصويرها بنطاق محافظة الجيزة، كما تتحرى عن تاريخ التصوير وما إذا كان الفيديو قديمًا.

وذكرت المصادر أنه في حال ثبوت ما يتردد على لسان الشخص الظاهر في الفيديوهات بأنه زوج الراقصة جوهرة، لا يجرّم القانون موقفهما، بينما يتعرض الشخص الذي قام بنشر المقاطع للحبس، حيث تم انتشار 3 فيديوهات إباحية تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، منسوبة للراقصة جوهرة، تظهر فيها مع شاب في مواضع إباحية، وذلك على مدار الـ 4 أيام الماضية.

وأكدت مصادر مقربة من الراقصة الروسية جوهرة أنها بدأت إجراء نقل نشاطها وعملها إلى لبنان الشقيقة بعدما تعرضت لهذا الهجوم على صفحات التواصل الاجتماعي بسبب نشر فيديوهات مسربة لها في أوضاع مخلة، وبعد انتشار شائعة خلال الساعات الماضية تفيد بزواج الراقصة الروسية جوهرة من رجل أعمال مصري يدعى علاء حكيم، وتم تداول هذه الشائعة عبر صفحات “السوشيال ميديا” بعد أن نشر حساب منسوب للفنانة صورة لرجل الأعمال المصري علاء الحكيم عبر “فيسبوك” وكتب: “سوف أتزوج رجل الأعمال المصري علاء حكيم اذا كنا اتفقنا الآن نحن أصحاب جدد أنا أحبك يا حبيبي”.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.