فيديو احمد حسن وزينب في حمام السباحة الذي تسبب في اغلاق قناتهم على اليوتيوب

احمد حسن وزينب في حمام السباحة

ننشر لكم تفاصيل اغلاق قناة احمد حسن وزينب على يوتيوب، بعد نشر فيديو مدته 20 دقيقة داخل حمام السباحة مما تسبب في انزعاج عدد كبير من المشاهدين الذين طالبوا بشكل حاسم سرعة التدخل والتعامل مع هذه التصرفات التي تسيء الى مجتمعنا العربي والاسلامي من شخصين لا يشغلهما سوى جني الاموال، حتى على حساب حياتهم الشخصية “الخاصة جداً”..

فيديو احمد حسن وزينب في حمام السباحة

مقطع الفيديو التالي والذي تتجاوز مدته ربع ساعة من داخل البسين، لا تحاول ان تفهم عن تفسير او اسباب نشر هذا الفيديو امام عامة الناس عبر منصات التواصل الاجتماعي! لانه ببساطة لن تجد مبررا واحداً لـ رجل يحمل مقدار ذرة من المروءة ينشر مقطع فيديو له مع زوجته من داخل حمام السباحة وهي مرتدية “البكيني”…

بعد نشر هذا الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي، وكما هو متوقع، تم تدشين حملة هجوم كبيرة جداً على الثنائي المبغوض بشكل واضح سواء في اعداد الـ “dislike” او التعليقات الساخرة والمهينة التي تطالبهم بشكل مستمر التوقف عن نشر هذه الفيديوهات التي تعرض حياتهم الخاصة بشكل فج امام الجميع.

قد يهمك ايضاً: بعد حذف صور لها.. تعرف على أبرز فضائح تعرضت لها منة فضالي

اغلاق قناة احمد حسن وزينب

بعد واقعة الفيديو المثير داخل البسين، وحملة الهجوم المنطقية على هذه التصرفات المشينة، قرر الثنائي المبغوض نشر مقطع فيديو جديد للاعتذار للجمهور! نعم لا تندهش مما قرأت للتو، أخيراً وبعد كل هذه المطالبات بالتوقف عن نشر هذه البذاءات ومحاولة ايصال رسالة لاحمد حسن وزينب ان ما يقدمونه لا علاقة له بالفن الترفيهي، ولا اي فن اساسا!

قال احمد حسن في فيديو الاعتذار انه سوف يقوم باغلاق قناة اليوتيوب والتوقف عن نشر اي مقاطع او “فلوجات” او مقالب ترفيهية، لان الناس تقوم بانتقاد كل ما يقدمه سواء كان جيد ام لا! ومن وجهة نظري ونظر الجميع، انه لا يقدم اي شيء جيد على الاطلاق!

ولكن كما توقع الكثيرون، ان القرارات الحاسمة والوعود الصادقة لا تخرج من اشباه الرجال! وبالفعل لم تمر ساعات قليلة وتم نشر فيديو جديد بعنوان “مكملين” الذي قابله عدد كبير من الجمهور بالتعليقات الساخرة.

قد يهمك ايضاً: خطوات سريعة لإستعادة حساب سناب شات المهكر 

التعليقات