فيديو جوهرة الإباحي يحصد 30 مليون مشاهدة منذ الساعات الأولي لتسريبه شاهد الآن

فيديو جوهرة المسرب

أشعل فيديو جوهرة الإباحي منصات السوشيال ميديا، وتداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” وموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وتم انتشار فيديوهات وصور إباحية للراقصة جوهرة من داخل غرفة نومها برفقة شاب، في أوضاع مخلة مع شخص تبين بعد ذلك أنه زوجها عقب تعليقه على ماتم تداوله عنهما مما صدم الجميع.

فيديو جوهرة وتعليق زوجها الصادم

 

وخرج الشاب خالد احمد في فيديو عبر صفحته الرسمية عبر موقع رفع الصور “انستجرام”، بعد الإنتشار الهائل للصور والفيديوهات ليوضح للجميع أن علاقته بالراقصة الأجنبية الشهيرة بـ “جوهرة” شرعية، وأنها زوجته، وعلق علي تلك التسريبات صادما نشطاء التواصل الإجتماعي قائلاً: “إحنا ما عملناش حاجة غلط، اتصورنا للذكرى”.

وتابع “الموبايل بتاعي في ناس صحابي سرقوه ونزلو الفيديوهات وهيتجابو وهيتحبسوا.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده”.

شاهد ايضاً: فضيحة مرتضي منصور.. فيديو البسكلتة يثبت الشذوذ الجنسي وسر خطير لم تلاحظه

فيديو جوهرة

الجمهور يتفاعل مع صور جوهرة

أثارت صور جوهرة غضب مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما أنها لم تكن تلك المرة الأولى لها، فقد خرجت من قبل بعد صدور حكم السجن عليها بسنة مع الشغل والنفاذ بتهمة الفسق والفجور خلال السنة الماضية، وتقدمت بمعارضة حينها لكنها رفضت وتوالى مدير أعمالها مع محاميها سير التحقيقات، مؤكدًا أنها ليست هاربة.

فيديو جوهرة يحصد ملايين المشاهدات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو جوهرة المسربة والذي يظهر فيه أن الصور تم أخذها بعلمها بزاويا مختلفة على سريرها، كما تداول الشخص الذي يجاورها بث مباشر وكان يحضنها، وحصدت تلك الفيديوهات ملايين المشاهدات منذ الساعات الأولي لطرحها علي السوشيال ميديا.

وكشف خالد أحمد عبر خاصية “ستورى” على موقع تبادل الصور “انستجرام”، تفاصيل الفيديوهات المتداولة مؤكداً أنها زوجته، وقائلاً: “إحنا ما عملناش حاجة غلط، اتصورنا للذكرى”، وتابع: “الموبايل بتاعي في ناس صحابي سرقوه ونزلو الفيديوهات وهيتجابو وهيتحبسوا”.

وقال عبر حسابه بموقع “انستجرام”: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.