فيديو جوهرة الفاضح مع خالد احمد 30 دقيقة بدون حذف للبالغين فقط

فيديو جوهرة المسرب

فيديو جوهرة الفاضح.. اهتزت السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية بسبب ظهور بعض مقاطع الفيديو الفاضحة للراقصة الروسية “جوهرة”، والتي اشتهرت في مصر كثيراً بإحيائها حفلات الرقص في الساحل الشمالي والنوادي، ومنذ ظهورها علي الساحة افتعلت المشاكل وتم إلقاء القبض عليها من قبل شرطة مباحث الآداب، عندما عثر عليها ترقص في أحد النوادي الليلية علي ضفاف نهر النيل.

القبض علي جوهرة منذ بداية انطلاقها

تمكنت الأجهزة الأمنية بشرطة السياحة برئاسة مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار بمتابعة انتشار فيديو الراقصة جوهرة على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيسبوك”، وأوضح الفيديو أن الراقصة تدعي “جوهرة”، وهي تقوم بالتحريض على الفسق وذلك بالرقص ومرتدية ًبدلة رقص شبه عارية تظهر فيها مفاتن جسدها.

شاهد ايضاً: ليست وجه جديد علي مباحث الآداب.. تعرف علي سوابق الراقصة جوهرة الجنسية

وأسفرت التحريات عن تواجد الراقصة داخل ملهى ليلى بأحد المراكب بكورنيش النيل بالجيزة، وذلك لأداء فقرة فنية داخل الملهى، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات الأمنية التابعة لشرطة السياحة من ضبط الراقصة داخل الملهى الليلي وتبين أنها “الروسية ايكاترينا أندرويفا وشهرتها جوهرة مواليد 12/12/ 1987 وصلت البلاد يوم 31 يناير الماضى وإقامتها سياحة محددة بمدة.
فيديو جوهرة وخالد احمد
وبمواجهتها اعترفت بما هو منسوب إليها وأضافت أنها وصلت مصر منذ 6 أيام وقامت بالرقص فى أحد الملاهى الليلية دون وجود أى عقد عمل أو أوراق رسمية من أجهزة الدولة المعنية بعمل الأجانب داخل مصر فضلا عن ارتدائها بدلى رقص شبة عارية غير مطابقة للمواصفات

سبب شهرة جوهرة

انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي رأسا على عقب، بعد ظهور راقصة جديدة تدعى جوهرة ترقص على أنغام أغنية “لأ لأ”، ليس ذلك فقط، بل تصدرت قائمة الأكثر بحثا على Google.

فيديو جوهرة الفاضح يحدث ضجة علي السوشيال ميديا

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي التعقيب علي واقعة تسريب بعض الفيديوهات الفاضحة للراقصة جوهرة، وأبدي النشطاء غضبهم واستيائهم الشديد حول محتوي تلك المقاطع، لما تشمل من افعال مشينة وغير أخلاقية.

وانتشرت مقاطع الفيديو بسرعة البرق بين الجمهور، الذي اجتمعت آرائه علي أن تلك التصرفات الموجودة في مقاطع الفيديو، لايجب أن يتم نشرها ابدا علي مرئي ومسمع من الجميع، حفاظاً علي الأخلاق والذوق العام، لما تحتويه من اشياء خادشة للحياء.

فيديو جوهرة الفاضح

فيديو خالد احمد وجوهرة وتعليقه علي التسريبات

كشف الشاب الذي ظهر بمقاطع الفيديو الثلاث مع جوهرة، والذي يدعي “خالد احمد” عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور إنستجرام، أنه لم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور التي جرى تداولها ما هي إلا صورا لتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية، مشيرا إلى أن تسريب الصور جاء بعد أن تم سرقة هاتفه من قبل أصدقائه وكشف بياناته الشخصية.

وأكد على أن تسريب الصور جاء بعد أن تم سرقة هاتفه من قبل أصدقائه، وأنهى كلامه :”حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده”.

 

يهمك ايضاً: شاهد الفيديو كامل بدون قص او حذف فيديو جوهرة وخالد احمد للكبار فقط

القبض علي جوهرة بسبب الفيديوهات الإباحية

صرحت مصادر أمنية إن الجهات المختصة، تواصل البحث عن المسؤول على تسريب مقاطع فيديو، إباحية، منسوبة للراقصة المشهورة جوهرة بصحبة شاب، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وأوضحت بأن التحريات والفحص رجح أن الفيديوهات الإباحية المنسوبة للراقصة جوهرة، والتي جرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، صورت عن طريق “هاتف محمول”، داخل شقة سكنية بمنطقة الدقي.

صافيناز تقصف جبهة جوهرة بعد الفيديوهات المسربة

علقت الراقصة الأرمينية الشهيرة بإسم “صافيناز” عبر صفحتها الرسمية علي موقع “فيس بوك”، عقب انتشار فيديو جوهرة وخالد احمد، قائلة “المهنة فن مش عن عن”، وهو ما اعتبره جمهورها ردا على فيديوهات الراقصة جوهرة.

رد فعل جوهرة عقب انتشار الفضيحة

أغلقت الراقصة جوهرة حساباتها على منصات التواصل الاجتماعى، وذلك بعد أزمتها الأخيرة،  لتقوم بفتح حساباتها مرة أخري بعد ساعات من غلقها.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.