في جنازة طلعت زكريا .. أحمد رزق و أحمد فهمي و هنا الزاهد أبرز الحضور

 

شيُعت منذ قليل جنازة الفنان الراحل طلعت زكريا من مسجد العطارين بمسقط رأسه في حي العطارين بمحافظة الإسكندرية.

وانطلقت جنازة الفنان طلعت زكريا من المسجد لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة وسط حضور المئات من المواطنين والأهل والأقارب.

وحضر عدد من الفنانين تشيع جثمان طلعت زكريا وكان أبرزهم الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين و أحمد رزق و أحمد فهمي وزوجته  هنا الزاهد وآخرين وسط حالة من الحزن الشديد من المحبين له على فراقه.

طلعت زكريا
طلعت زكريا

وتجمع هنا وزكريا علاقة غريبة فهو زوج والدتها، والتي قالت عنه بعدما نشرت صورة تجمعهما أنها لا تعرف أب غيره، ومتأكدة من دخوله الجنة، لأنه قام بتربيتها وشقيقتيها وكأنهن بناته، وكشفت عن حزنها قائلة: أنها عندما أعادت مشاهدة آخر صورة لها برفقته أدركت كم كانت تحبه.

والتقطتت الصورة التي جمعتهمها في عقد قرانها على الفنان أحمد فهمي وكان آخر ظهور له.

وكان طلعت زكريا قد رحل عن عالمنا عصر أمس عن عمر يُناهز 58 عامًا بعد صراع طويل مع المرض نُقل على أثره إلى المستشفى التي أكدت عدم استقرار صحته، حيث كان يُعاني من سبتمبر 2007 من التهاب في أحد شرايين المخ، ما أدى إلى دخوله في غيبوبة، لكنه تعافى منها لاحقا، قبل نقله صباح أمس إلى المستشفى لوضعه تحت الرعاية الطبية الخاصة.

ولم تمر ساعات على طلب ابنته الفنانة إيمي طلعت زكريا من الجمهور الدعاء لوالدها بالشفاء العاجل بسبب أزمته الصحية الحادة، حتى لقي ربه، لتطالب من محبيه أن يدعو له بالرحمة، حيث انهارت أمام المستشفى انهيارًا شديدًا في حضور الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد والفنان أكرم حسني.

ورثت “إيمي” والدها عبر حسابها الخاص على مواقع السوشيال ميديا، حيث نشرت صورة لهما، دونت عليها: “مع السلامة يانور عينى اشوفك قريب ف الجنه ااااااااه ياقلبى اللى بينزف من بعدك ربنا يرحمك ياحبيبى ويصبرنى على فراق حضنك مش هقول كلمه بابا تانى اللهم ثبته عند السؤال يارب هتوحشنى ياطاطا”.

ومن المقرر أن تستقبل العائلة العزاء في مسجد الحوامدية الشاذلية غدًا الخميس عقب صلاة المغرب.