كما تدين تدان الجمهور لمحمود العسيلي معاك واسطة عشان نقبل اعتذارك

الشرنوبي: محمود العسيلى ليس سوبر ستار

محمود العسيلي

محمود العسيلي يحرج أحد معجبيه في حفلة من حفلاته”-

بعد أثارته أمس غضب الكثير من معجبينه وتداول الكثير من مواقع التواصل الأجتماعي مقطع فيديو لأحدي حفلاته عندما قام باحراج شاب طلب التصوير معه حيث قال محمود العسيلي له :”انت معاك واسطة يعني ايه اللي يخليني اتصور معاك”.

صلاح عبد الله علق علي أزمة محمود العسيلي:-

وتعرض محمود العسيلي إلي الكثير من الانتقادات بعد هذا الفيديو، كما ووصفه البعض بالغرور والوقح، علق الفنان صلاح عبد الله، على موقف العسيلي، حيث كتب تويتة عبر صفحتة الشخصية بموقع تويترقائلا:”العسيلى اعتذر ارحموه يا بشر”.

ريهام سعيد تعلق علي أزمة محمود العسيلي:-

وعلقت أيضا الإعلامية ريهام سعيد علي موقف محمود العسيلي عبر حسابها على موقع “إنستجرام” وكتبت ريهام سعيد ” كنت دايما لما بشوفك بنتقدك عشان غرورك غير المبرر بس دلوقتي كرهتك إلا كسر الخواطر النجومية اخلاق”، كما نشرت صورة  للفنان تامر حسني مع جمهوره: “يا محمود اتعلم من الأساتذة، أبو الرجولة والذوق والأخلاق والطيبة، تامر حسني الأستاذ”.

متابعة تعلق علي كومنت ريهام سعيد:-

ورت عليها متابعة قائلة: “هو انتي خلاص فوقتي من تعبك ورجعتي بقى تتكلمي على خلق الله؟ ما تخليكي في حالك يا ريهام وارحمي نفسك”.

وردت ريهام سعيد بعنف قائلة: “على فكرة حتى لو بموت هاخد حق الناس عشان الراجل ده اتهزأ أدام حفلة بحالها لازم حقه يرجع له.. وبعدين ما ترحميني أنا من رزالتك وقلة أدبك وماتعمليش فولو ليه”.

تعليق نبيل الحلفاوي أزمة محمود العسيلي:-

وعلق نبيل لحلفاوي علي حسابة الشخصي بموقع تويتر قائلا:” ولمن سيقدم فنه؟ من يتكبر على جمهوره فلا جزاء له إلا الانصراف عنه”.

كلمة صلاح الشرنوبي لمحمود العسيلي:-

وعن أزمة محمود العسيلي علق الملحن صلاح الشرنوبي قائلا:” إن الفنان يجب ان يتحكم في ردود أفعاله تجاه جمهوره، ولكن الفنانين الشباب حين يصلون الى درجة نجومية لم يكن يتوقعونها؛ فيحدث لديهم نوع من التخبط.

الشرنوبي: محمود العسيلى ليس سوبر ستار:-

واكمل شرنوبي: أن محمود العسيلى ليس سوبر ستار حتى يفعل ذلك، فهو ليس محمد منير أو عمرو دياب ليفعل ذلك، حتى أن هؤلاء الفنانين يكونوا دائمًا عقلاء ومتواضعين فى تصرفاتهم على المسرح ، لذا فأرى أن الحق ليس معه بالقدر الأكبر.

الجمهور لمحمود العسيلي:-

وعليي الرغم  من اعتذاره علق عدد كبير من المعجبين مجمعين على جملة: “معاك واسطة علشان نقبل اعتذارك مثلاُ”، وهى الجملة التى كان قد قالها للمعجب حينما طلب التصوير معه.

محمد منير
محمد منيرن
عمرو دياب
عمرو دياب
تامر حسني
تامر حسني

 

التعليقات