محمد هنيدي في موقف محرج بسبب ابو تريكة

وُضع الفنان محمد هنيدي في موقف محرج بسبب تغريدة كتبها على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” عن اللاعب محمد ابو تريكة بعد هتافات الجماهير لابوتريكة اثناء مباراة المنتخب المصري الاولى في بطولة كاس امم افريقيا 2019.

تغريدة محمد هنيدي عن محمد ابو تريكة

غرد الفنان الكوميدي محمد هنيدي على تويتر بـ “يا تريكة” مردداً الهتاف نفسه الذي هتفته الجماهير المصرية في مدرجات ستاد القاهرة للاعب محمد ابو تريكة لدعمه في ازمته الاخيرة في مصر بعد وضعه على قوائم الارهاب والهجوم الشديد عليه مؤخرا بسبب ما كتبه اللاعب المصري ترحماً على الرئيس المعزول الراحل محمد مرسي.

محمد هنيدي في موقف محرج جداً

من حظ هنيدي السئ ان كل ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي ينتشر بشكل سريع جداً بل ويتم الاحتفاظ به بسهولة من خلال اداة “التقاط الشاشة” او اداة “حفظ الروابط” والاحتفاظ ايضا بجلسات التصفح.

لذلك عندما حذف الفنان الكوميدي محمد هنيدي التغريدة التي كتبها في حب اللاعب محمد ابو تريكة لم يكن حلاً ذكياً على الاطلاق!

تغريدة محمد هنيدي لدعم ابو تريكة

سبب حذف هنيدي تغريدة دعم ابو تريكة

تسببت هذه التغريدة لمشاكل كثيرة للفنان محمد هنيدي، أولاً عندما قام بكتابتها ونشرها، من الواضح انها لم تنال اعجاب البعض ولذلك قام بحذفها على الفور!

ولكنه ايضاً عندما قام بحذفها تسبب في غضب فئة كبيرة جداً من محبي اللاعب المصري محمد ابو تريكة واعتبروا ذلك تغيير مواقف او ضعف في شخصية الممثل الكوميدي محمد هنيدي، فقاموا باطلاق “تريند” للمطالبة بالغاء متابعة الحساب الخاص به على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد هنيدي بين نارين!

المدهش في الأمر انه بمجرد اطلاق حملة الهجوم على هنيدي والغاء متابعة حسابه على تويتر لم يتفاعل فقط مع الحملة محبي اللاعب ابو تريكة الذين ازعجهم تغيير موقف الممثل المصري في لحظة! بل هاجمه ايضاً الفريق الآخر الذي اعترض من البداية على فكرة دعم اللاعب ابو تريكه كونه في نظرهم “ارهابي” ويقف ضد مصلحة الوطن، وحذف تغريدة هنيدي لم تكن شافعة له عندهم.

قد يهمك ايضاً: تعرف على موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كاس امم افريقيا 2019