محمود العسيلي ينفي زواجه للمرة الثالثة ويهاجم متابعيه ويصفهم بالمتطفلين

محمود العسيلي يهاجم جمهوره

أكد النجم محمود العسيلي انفصاله منذ فترة عقب طلاقه من زوجته الثانية، لكنه لم يفصح عن الأمر في حينها، وبعد الهجوم الشرس عليه عقب طلاقه للمرة الثانية، صرح العسيلي أنه شخص صعب المراس وقال أن مشروع الجواز لم ينجح معه، ولم يتوقف عند هذا الأمر بل نشر العسيلي بعد مرور فترة قصيرة من تصريحه صورة علي انستجرام مع فتاة جديدة، وهنا فتح متابعيه سيل من الأسئلة حول هذه الفتاة وهل هي صديقته فقط أم زوجته الثالثة كما ترددت الأقاويل.

هل تزوج العسيلي من فتاة صورة الإنستجرام؟

بعد مرور أسابيع قليلة وثق العسيلي علاقته في العلن بخبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، حيث اختارا قضاء عطلتهما الصيفية في رحلة سياحية إلي أكثر من دولة في أوروبا، ويعبران دائماً عن سعادتهما وأنهما يقضيان وقتاً ممتعاً محاط بالحب والسعادة، وعلق الكثير من صديقاتها حول هذه العلاقة قائلين أنهما ثنائي مميز ويعيشون في سعادة تامة، مما دفع الكثير من المتابعين للسؤال حول أمنية عبد المنعم.

محمود العسيلي مع أمنية عبد المنعم

محمود العسيلي يرد علي نقاده بشراسة بعد اعتدائه علي معجب بالضرب

محمود العسيلي يهاجم متابعيه

بعدما نشر العسيلي مجموعة كبيرة من الصور مع أمنية أثناء رحلتهما إلي أوروبا، أثار المزيد من تساؤلات متابعيه، الذين أثارهم الفضول حول علاقة العسيلي بصديقته، ومن أبرز الأسئلة التي وجهت إلي العسيلي “هل هي خطيبتك؟ أم زوجتك؟”، وكان دائما يرفض أن يجيب بالنفي أو الإثبات، وكان يرد علي هذا النوع من الأسئلة بطريقة قاسية متهماً كل من يحاول معرفة حقيقة هذه العلاقة بالمتطفل، وطلب من جمهوره عدم التدخل في حياته الخاصة.

زواج محمود العسيلي

تزوج المطرب الشهير خلال بداية شهرته وأنجب طفلاً فقط، وبعد مرور سنين من زواجه طلق زوجته الأولي، وتزوج مرة أخري وأثناء حفل الزفاف غني للعروسة أغنية رومانسية، وقام بصنع كليب لهذه الأغنية حيث قام بتجميع لقطات ومقاطع من حفل الزفاف الذي حضره نجله من زوجته الأولي، وفي مارس الماضي أعلن العسيلي إنفصاله عن زوجته الثانية.

موقف الواسطة

منذ أيام قليلة تعرض العسيلي لموقف أثار الجدل علي جميع مواقع التواصل الإجتماعي، حيث طلب منه أحد معجبيه في إحدي حفلاته أن يقوم بإلتقاط صورة معه، ورد العسيلي عليه “إنت معاك واسطة مثلا أو حد جامد جدا”، هذا الرد الذي فتح نيران الغضب والسخرية علي العسيلي، حيث هاجمه الكثير من جمهور السوشيال ميديا، وقام النجم بالإعتذار فوراً عبر حسابه الرسمي علي موقع تويتر.

انفصال ملك ماليزيا السابق بعد تخليه عن العرش من اجل الزواج

التعليقات مغلقة.