منة فضالي في أحضان كلبيها بفستان قصير وإطلالة جديدة بعد تمارين قاسية

ظهرت الممثلة المصرية النجمة، منة فضالي في إطلالة جديدة ومثيرة، بفستان قصير وشعر أصفر وهي تحتضن كلبيها، حيث دونت على صورها أسماء الكلبين “طوفي وجوليا”.

وكتب منة فضالي التي ظهرت في أحضان كلبيها الصغيرين،  إن طوفي وجوليا كل شيئ بالنسبة لها، “ My everything tofy and Julia “.

اعتادت منة فضالي أن تثير الجدل على صفحات التواصل الاجتماعي بصورها وفيديوهاتها الخاصة وإطلالاتها الجريئة، فضلًا عن تصرفاتها التي تتجاوز  حدود الجراءة العادية.

منة فضالي
منة فضالي

تمارين قاسية للفيلم الجديد

قررت الفنانة عدم الراحة واستغلال فترة إجازتها فى الساحل الشمالى للتدريبات التى استمرت نحو حوالي شهرين، من أجل الوصول إلى شكل وملامح الشخصية التى تقدمه، لتخوض تدريبات قاسية على لعبة “الكيك بوكسنج” بقيادة المدرب عمر بوبو، وذلك استعدادا لدورها فى فيلم “ماكو”، والذى يحمل العديد من المشاهد الصعبة، والمقرر أن يتم تصويره خلال الفترة المقبلة.

منة فضالي
منة فضالي

وظهرت منة فضالي بالفيديو وهي ترتدي مايوه وشورت قصير وتمارس تمارين الضغط وتقوية عضلة البطن مع مدربها الذي ظهر يرتدي شورتا قصيرا.

وعلقت قائلة: “ترقبوا الشاطئ يمكن أن يكون مكاناً جيداً للقتال الختامي مع مدربي“. ليبدأ الجمهور في الهجوم عليها بسبب إطلالتها والتي يرى الكثيرون أنها لا تتناسب، كما هاجم آخرون حجم جسدها وأنه لا يصلح للقتال.

 

العمل بطولة السورى قصى خولى، ناهد السباعى، خالد أنور، سارة الشامى، من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدى، ولم يتم تحديد الموعد النهائى لعرضه، حيث يعتبر “ماكو” هو أول فيلم مصرى تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، وأحداثه مستوحاه من قصة حقيقية، وهى قصة العبارة سالم إكسبريس الشهيرة، عن 8 أفراد فى رحلة فى أعماق مياه البحر الأحمر، فى مكان ملىء بالذكريات.

قيد عائلي

تشارك في الجزء الثاني من مسلسل “قيد عائلي”، والذي يشهد مشاركة عدد ‏كبير من ‏الفنانين، بعدما حقق نسبة متابعة عالية عند عرض عبر شاشة‎ ‎ dmc، يشارك في ‏بطولته عدد كبير من ‏الفنانين ‏منهم بوسي، وميرفت أمين، وعزت العلايلي، وصلاح عبدالله، وسيمون، وهالة ‏فاخر، ونضال الشافعي، و منة فضالي ، ودينا ‏فؤاد، ‏ميرهان حسين، محمد نجاتي، سيناريو وحوار محمد رجاء ‏وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود ‏عبد ‏العزيز. ‏

التعليقات مغلقة.