بعد حذف صور لها.. تعرف على أبرز فضائح تعرضت لها منة فضالي

 

منة فضالي .. ممثلة مصرية تميزت بجراءتها الغير عادية، وإثارتها للجدل دائمًا، تخطفك بسحرها الفاتن، وصوتها العالي، الممزوج بالشعبية المصرية البسيطة.

منذ ظهورها على الساحة الفنية، وهي تثير الجدل بصورها الغريبة وحركاتها الجريئة، ومواقها الغريبة، إلا أنها مؤخرًا آثرت الصمت، لتداعم جمهورها ومحبيها بصور أكثر جراءة من أسلوبها، لتظهر كل فترة بمجموعة من الصور، التي تخطف الأنظار والقلوب أحيانًا، ربما قد تثير غضب البعض بسبب جراءتها الغير عادية.

مؤخرًا .. حذفت الفنانة مجموعة من الصور ظهرت فيها بمايوه بحر أثار غضب متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي، رغم أنها في الفترة الأخيرة اعتادت أن تنشر بشكل شبه يومي، الأمر الذي دفعها للحذف بعد الهجوم الذي لاقته من جمهورها.

فضائح عيد الميلاد

لا يمر عيد ميلاد للفنانة منة فضالي ، بدون أن تحدث جدلًا عبر وسائل الإعلام أو وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب صورها اللافتة، وتصرفاتها العجيبة، لظهورها شبه عارية.

منة فضالي
منة فضالي

منة فضالي ترد على متابعيها

وفي إبريل الماضي، نشرت الفنانة منة فضالي ، صورة تظهر الجزء الأعلى من جسدها عاري تماما، عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، وهو ما تسبب في موجى غضب وهجوم عنيف عليها واتهامها باتهامات غير لائقة، ما دفع الفنانة لرد الهجوم فيما بعدعلى متابعيها موجهة إليهم رسالة شديدة اللهجة.

وكتبت : ( أي تعليق غير لائق و إهانة مش هسكت دي صفحتي وانا حرة أنزل فيها اللي انا عايزه مادام مش بغلط في حد الصبر حدود يا حلوين)، وثبتت على حالتها جملة”:أي تعليق غير لائق بلوك وحتوحشني”.

منة فضالي
منة فضالي

سبب فسخ خطوبة منة فضالي

سخر الملحن عادل حقي من خطيبته السابقة منة فضالي ومن ووالدتها، وقال إنه تلقي التهاني من اصدقاءه بعد فسخ خطوبته منها مؤكداً انها فنانة درجة ثانية، وأنها مثلت عليه دور الحب حتى تحصل على مصالحها وتصعد على اكتافه نحو المال والشهرة ، مشيرًا إلى أنها تصنع نجوميتها عن طريق الفضائح وليس عن طريق عملها الفني ، وكل اصدقائه نصحوه بتركها وفسخ الخطبة ولكنه كان متمسك بها إلى ان تفجرت المشاكل .

وأوضح : بدأت المشاكل منذ حفل الخطوبة عندما وجدتها ترقص مع الفنانين الموجودين وتجلس على أرجلهم في مشهد يمثل فضيحة جنسية بكل المقاييس وتبدل فساتينها ، وكأني لست متواجد معها في الحفل تتصرف كما تشاء ، كما أنني فوجئت بأكثر من 20 مصور وقناة فضائية كما لو كان حفل شعبي فضلاً عن المطربين الشعبيين الذين قدموا وصلاتهم في الحفل وهي ترقص معهم .

منة فضالي
منة فضالي

وفوجئت بعد حفل الخطبة باتصال من صاحب محل المجوهرات الذي اشترينا منه الشبكة يقول لي أن والدة خطيبتي طلبت منه تثمين الشبكة، وقالت له إن ثمنها الحقيقي 29 ألف جنيه وليس 60 ألف جنيه.

وأضاف حقي :”منة طلبت مني أن أكتب فيللتي بالزمالك بأسمها أو مناصفة، وهو ما رفضته بالطبع، وشعرت ساعتها بأنها مستغلة لدرجة أنها كانت تجري تصويرها في البرامج في فيللتي لأنها لأن شقتها بمدينة 6 أكتوبر متواضعة، وقبلها كانت تسكن في منطقة شعبية اسمها “أرض اللواء”.

وتحدث عن أنه حصل مؤخراً على حكم قضائي بالحجز على جميع ممتلكاتها خاصة وأنه كان قدم تقدم ببلاغ يتهمها فيه رفضها اعادة الشبكة.

أما أبرز 5 فضائح في حياة منة فضالي فهي:

  • تسريب صور عيد ميلادها»، التي أظهرت تجاوزاتها الشديدة سواء لملابسها الفاضحة أو لطريقة تعاملها مع أصدقائها الشباب حتى أن أحدهم قام بحملها على يده، مما سبب لها صدمة كبيرة، وأعلنت بعدها أنها لن تحتفل بعيد ميلادها مرة ثانية.
  • ملابسها الساخنة والتاتو»، دائماً ما تتعرض منة فضالي لانتقادات حادة، بسبب ملابسها المثيرة والعارية، التي ترى أنهم ضرورة، بالإضافة إلى التاتو الذي قامت بوشمه على كتفه، للفت الانتباه إليها.
  • تسريب صورها وهي على الشاطئ»، فوجئت الفنانة الشابة بانتشار صور لها وهي على أحد الشواطئ بمايوه بكيني، وابتعدت لفترة عن أعين الإعلام بسبب الحالة النفسية السيئة التي مرت بها.
  • تعرضت للسرقة على يد مسلحين يتحدثون بلهجة بدوية، وقاموا بسرقة سيارتها ومبلغ مالي كبير وعدد من الهواتف المحمولة، في وجود صديقها راقص البالية أحمد يحيى، وقيل وقتها أنها تعرضت للاغتصاب، إلا أن والدتها نفت تلك الواقعة.
  • تصرفاتها أدت إلى «فشل خطوبتها للمرة الثالثة» من ضابط الشرطة وليد عباس، حيث اعترض أسرة عباس على منة، مما دفعها للتأكيد على أنها لن تُحب ولن تتزوج وستتفرغ للعمل فقط

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.