من بيت الزوجية إلى المحكمة.. أحمد سعد يحبس سمية الخشاب

حصل المطرب أحمد سعد ، على حكم بحبس زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب ،3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه إثر اتهامه لها بإصدار شيك بدون رصيد قيمتة مليون جنيه.

وكان المطرب أحمد سعد ،قد تقدم ببلاغ ضد طليقته الفنانة سمية الخشاب ، برقم 17590 لسنة 2019، يتهمها فيه

بإصدار شيك بدون رصيد بقيمة مليون جنيه لصالحه.

قصة زواج أحمد سعد وسمية الخشاب

تزوج المطرب أحمد سعد ،من الفنانة سمية الخشاب في 20 أكتوبر، حيث مع اقتراب منتصف الليل شاركت الفنانة سمية الخشاب ،جمهورها ببث مباشر من وقائع عقد قرانها على أحمد سعد.

وانهالت تعليقات السخرية من جمهور ومتابعين المطرب أحمد سعد ، على حفل زفافه على الفنانة سمية الخشاب ، منتقدين إطلالتها الغريبة وفستان زفافها، حيث نشرت الفنانة فيديو بث مباشر لزفافها بطريقة غريبة قرب منتصف الليل.

أحمد سعد
أحمد سعد

وكانت قد أعلنت “الخشاب” ،في وقت سابق عن بداية نشأت قصة الحب بينها وبين زوجها أحمد ،والتي بدأت في 31 مارس 2017، داخل كواليس مسلسل “الحلال”، حيث كان مغني التتر، ولحن لها إحدى الأغنيات التي كانت تغنيها في المسلسل.

قصة انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب

وكان “سعد” ،قد أعلن عن انفصاله بالفنانة سمية الخشاب ،بعد زواج استمر لمدة أقل من عامين، والذي بدأ في 22 أكتوبر 2017.

وعلق المطرب ، على خبر انفصاله عن سمية الخشاب ،عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلا: “انا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب واتمني لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي أولادي”.

زوجات المطرب أحمد سعد السابقين

ويذكر أن سعد ،كان زوج الفنانة ريم البارودي ، حيث بدأت علاقتهما، خلال اشتراكهما في مسلسل “إحنا الطلبة”، وتطورت من صداقة إلى علاقة حب، ثم إلى زواج سري لم يعلم به أحد لفترة طويلة

وإنفصل الفنان ،عن زوجته ريم البارودي ،قبل عامين من زواجهما، حيث أعلن بعد ذلك عن سبب الإنفصال الذي يرجع إلى عدم توافقهما معًا.

ولم تكن الفنانات ريم البارودي وسمية الخشاب هن زوجات الفنان فقط، ولكن سبق وأن تزوج أحمد ،من لبنى بيومي، وهي الزوجة الأولى في حياته، وأم أولاده الوحيدة، التي أنجب منها طفليه.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.