من داخل “رولز رويس” محمد رمضان يستعرض احدث سياراته

شارك الفنان المصري محمد رمضان جمهوره ومتابعيه بنشر ڤيديو جديد له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وهو يقود سيارته الجديدة “الرولز رويس”.

وظهر الفنان محمد رمضان ،من داخل سيارته الجديدة “الرولز رويس”، مستعرضا إمكانياتها وشكلها الداخلي، ثم قام بإرسال قُبلة لجمهوره من متابعين صفحته الشخصية على “فيسبوك”، ملوحًا بعلامة “نمبر1” بيديه.

شاهد أيضا: فيديو.. رد صادم من محمد رمضان حول سجوده وملابسه الشاذة في حفل الساحل

ردود افعال الجمهور

وتفاعل الكثير من متابعين الفنان محمد رمضان ، مع الڤيديو الذي قام بمشره على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كما حصل على آلاف المشاهدات والتعليقات المختلفة وعلق عدد كبير من جمهور ومحبين الفنان محمد رمضان ،على الفيديو الذي قام بنشره قائلين: “بسم الله ماشاء الله اللهم زد وبارك يارب العالمين، مبروك يا فنان والقادم افضل باذن الله، انت نمبر وان يااسطورة يازلزال”.

وسخر البعض الآخر منه معلقين: “لولا المطبات عندنا في البلد أنا كنت اشتريت واحدة”. ومن المعروف عن الفنان محمد رمضان، أنه يعشق الإثارة والجدل، وحبه للاختلاف في المظهر والتصرفات، من خلال حرصه الدائم على الظهور بلوك مختلف، بالإضافة إلى استعراضه لعدد من هواياته مثل امتلاك السيارات الحديثة.

ولم تكن هذه السيارة الأولي التي يظهر بها “رمضان”، بل اعتاد على الظهور بعدد كبير من السيارات الفاخرة مثل “لامبورجيني، رولز لويس”، والذي تجاوز سعرهما نحو الـ7 ملايين جنيه.

ويمتلك الفنان عدد كبير من السيارات الأخرى من أنواع نادرة وباهظة الثمن، متعمدا دائما الظهور داخلها واستعراض مظهرها وإمكانياتها، بالإضافة إلى التقاط الصور التذكارية بجانبها.

يهمك ايضا: فساتين سواريه شبه عارية.. إطلالات مثيرة من نجمات الفن في مهرجان الجونة 2019

وتعرض النجم ،للعديد من التعليقات الإيجابية من محبينه من الجمهور، بجانب عدد آخر من انتقادات بعض متابعيه، نتيجة ظهوره دائما عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”انستجرام” و”يوتيوب”، بشكل مائل دائما للتفاخر والتبذير.

وحصل الفنان مؤخرا على جائزة أفضل ممثل عن مسلسل “زلزال”، باختيار الجمهور، خلال تكريمه من مهرجان الفضائيات العربية، كما علق بعد حصوله على الجائزة قائلا: “الحمد لله على جائزة أفضل ممثل في الدراما العربية عن مسلسل ” زلزال”.

وكانت أخر أعمال “رمضان” ، الدرامية بطولة مسلسل “زلزال”، في الموسم الرمضاني الأخير، من تأليف عبدالرحيم كمال ، وإخراج إبراهيم فخر ، وشاركه في البطولة كل من حلا شيحة ، ماجد المصري ، منى عبد الغني ، نسرين أمين ، محمود حجازي ، هنادي مهنا ، أحمد صيام ، حسام داغر ، ويوسف عثمان، كما شارك النجم المغربى “سعد لـ مجرد” ،في أغنية “انساى” ،والتي حققت نجاحا كبيرا فور طرحها.

☝🏽😉 Rolls-Royce Motor Cars

Posted by Mohamed Ramadan on Saturday, September 14, 2019

التعليقات مغلقة.