موقع ايجي بست egybest 2 رابط الموقع البديل الصحيح

بعد اغلاقه في مصر، موقع ايجي بست يعود من جديد برابط دخول مختلف

موقع ايجي بست يعود بشكل جديد بعد شهور من التوقف بسبب الحظر في مصر بشكل نهائي لحماية وحفظ حقوق شركات الانتاج المصرية، ولكن سريعا ما عاد ايجي بست 2 | egybest2 في شكل وتصميم جديد ورابط دخول مختلف للعمل بشكل طبيعي في مصر.

موقع ايجي بست البديل

ايجي بست هو موقع عربي يقدم لزواره باقة متميزة من الافلام والمسلسلات العربية والاجنبية الحصرية، والتي لم يتم عرضها بعد على شاشات التليفزيون، بشكل مجاني!

تعرض الموقع لأزمة كبيرة في الفترة الأخيرة بسبب انتهاك حقوق الملكية الخاصة بالمواد التي يتم عرضها بشكل مجاني، بدون الرجوع للشركات المنتجة، مما اضطر الحكومة المصرية بحظر “النطاق” الخاص بموقع ايجي بست في مصر نهائياً.

قد يهمك ايضاً: 10 حقائق مثيرة ومرعبة عن مواصفات برج الثور بعد تغير الأبراج

بعد الحظر في مصر، اضطرت شركة ايجي بست التوقف نهائياً عن العمل رغم ان الحظر في مصر لا يعني ان الموقع لا يفتح في باقي الدول، ولكن لان مصر تعتبر اكبر مصدر للزيارات والدخول على موقع ايجي بست في الوطن العربي، واكبر مصدر لتحقيق ارباح وعائد مادي يشجع على الاستمرار، لذلك اضطرت ادارة ايجي بست التوقف.

وكانت هناك تصريحات متضاربة حول ان فريق العمل في ايجي بست تعرض الى مضايقات وتهديدات في حال استمرار النشاط بشكل مخالف للقوانين في مصر. ولكن لم يتم تأكيد هذه المعلومات من اي جهة رسمية بعد ولا حتى من المسؤولين في ايجي بست.

ايجي بست egybest2 الجديد

بعد غياب شهور، قررت ادارة ايجي بست العودة من جديد في ثوب مختلف على نطاق “دومين” آخر يسمح للزوار من مصر الوصول الى ايجي بست والاستفادة من مشاهدة وتحميل الافلام والمسلسلات بشكل مجاني.

رابط ايجي بست 2 الجديد https://egbest2.com/ الموقع البديل في حال تعرض الاول لمشاكل فنية وتقنية https://www.egy.best/

تطبيق واتش ات بديل ايجي بست في مصر

تم اطلاق تطبيق جديد في مصر اسمه watch it واتش ات بهدف تقديم بديل جيد للمواقع التي تقوم بقرصنة الافلام والمسلسلات الحصرية للشركات المصرية، حيث يحفظ هذا التطبيق حقوق الشركات من خلال عرض المواد للجمهور وتقديم الخدمة بشكل مدفوع، قيمة الاشتراك الشهري تصل الى 150 جنيه مصري. رابط تطبيق واتش ات https://www.watchit.com/

التعليقات مغلقة.