تعليق هاني شاكر على خسارة مصر من جنوب افريقيا

تعليق هاني شاكر على خسارة مصر من جنوب افريقيا وتوديعه بطولة كاس امم افريقيا من دور ال16 يحمل الكثير من الغضب، والحسرة والتي تعبر بكل تأكيد عن حال جميع الجماهير المصرية بعد صدمتهم في خروج المنتخب المصري بهذا الشكل المهين من الادوار المبكرة لبطولة تقام على ارض مصر من فريق مع كامل الاحترام له، ولكنه لم يفوز على منتخب مصر في تاريخ مواجهات الفريقين.

تعليق هاني شاكر على خروج مصر

وكتب هاني شاكر رسالته عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا: “إلى اتحاد الكرة المصري شكرا على الاستجابة السريعة بالاستقالة، وإن كنت أعتقد أن هذه الاستقالة لن تمنع محاسبتكم والتحقيق معكم فيما اقترفتم في حق الشعب المصري العظيم، من أول نكسة وصفر كأس العالم، وحتي الخروج المهين في بطولة إفريقيا أمس وخاصة بعد وقوف الدولة المصرية والشعب المصري ورائكم ولكنكم خذلتمونا كالعادة”.

صعود جنوب افريقيا لدور الثمانية في كاس امم افريقيا

وصعد جنوب أفريقيا إلي دور الثمانية لـ كأس امم افريقيا 2019، ليلاعب منتخب نيجيريا عقب فوزة علي المنتخب المصري بهدف نظيف .

للمرة الرابعة في تاريخها تستقبل مصر بطولة أمم أفريقيا خلال الفترة من 21 يونيو الماضي 2019 حتى 19 يوليو الجاري.

وتضم البطولة 24 منتخبًا مقسمين إلي 6 مجموعات، يتأهل إلى ثمن النهائي المنتخبات التي تحتل المركزين الأول والثاني في كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.

أتحاد الكرة
هاني شاكر لأتحاد الكرة