وفاة صابرين بورشيد.. لله ما اعطى ولله ما أخذ كلمات مؤلمه القائها والدها علي رحيلها

كلمات والد صابرين بورشيد علي خبر وفاتها

وفاة صابرين بورشيد

وفاة صابرين بورشيد تتصدر مؤشرات جوجل:-

وفاة صابرين بورشيد ..اليوم توفت الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد بعد صراعها مع مرض السرطان عن عمر يناهز 34 عاماً حسبما أعلنت وسائل الاعلام البحرينية.

كلمة الفنانين للراحلة:-

وفاة صابرين بورشيد وأنعي الكثير من الوسط الفني عائلة الفنانة عبر نشرهم صورة لها بموقع إنستجرام، حيث قالت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة:”إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله .. انعصر قلبي من الخبر الله يرحمها برحمته ويصبر قلب أهلها يا رب “.

أما عن الفنانة المغربية دنيا بطمة فقد قالت :” الله يرحمك أختنا العزيزة عظم الله أجركم، ويا رب تجعلها من أهل الجنة“.

كلمات والد الراحلة علي خبر وفاتها:-

وعن والديها قفد أعلن والد الراحلة عن خبر وفاتها بنشره منشور عبر صفحته الرسمية بموقع أنستجرام أحزن فيه الكثير بكلماته وكشفت هذة الكلمات عن حالته النفسية السيئة بعد أن فشل الأطباء في إنقاذ حياة ابنته، حيث كتب: “(لله ما اعطى ولله ما أخذ).. ماتت صابرين.. عظم الله أجركم“.

وعلي الفوراشتعلت مواقع السوشيال ميديا بمنشورات وتعليقات جمهور صابرين الذين دعوا لها بالرحمة ولأهلها بالصبر والسلوان،

بداية مشوار حياتها:-

والجدير بالذكر أن بورشيد بدأت العمل في تلفزيون البحرين بتقديم برنامج صيف البحرين 2009 وكانت هذة أول تجربة لها، ثم اتجهت إلى الإذاعة بالقناة الشبابية الإذاعية، وقدمت في رمضان 2010 برنامج مسابقات، حقق متابعة كبيرة

وأثارت بورشيد جدل مواقع السوشيال ميديا والأوساط الفنية الخليجية منذ أشهر بعد الإعلان عن إصابتها بورم في الرأس وحاجتها للعلاج السريع خارج البلاد، وطالب عدد من نجوم البحرين بسفرها للعلاج على نفقة الدولة.

صراعها مع المرض
صراعها مع المرض
صراعها مع المرض
صراعها مع المرض
صراعها مع المرض
صراعها مع المرض
صراعها مع المرض
صراعها مع المرض

.

التعليقات