ايجي بست الموقع البديل وطريقة التصفح بدون اعلانات مزعجة

تم اطلاق موقع ايجي بست الموقع البديل بعد ان تم حظره في مصر بداعي حماية حقوق الملكية الفكرية وحفظ حقوق شركات الانتاج والمنتجين من عملية القرصنة التي تقوم بها عدد كبير من المواقع من ضمنها موقع ايجي بست الشهير بين فئة كبيرة من مستخدمي شبكة الانترنت في مصر والوطن العربي.

ايجي بست الموقع البديل

بعد ان تم حظره في مصر تم اطلاق رابط بديل جديد لموقع ايجي بست وهو egbest2.com بنفس محتوى الموقع القديم ولكن بتصميم وقالب مختلف تماماً، وهو الموقع الوحيد الذي يعمل في مصر في الوقت الحالي بدون مشاكل.

تم اطلاق عدد كبير ايضا من المواقع التي تحمل نفس الفكرة، ولكن اغلبها تم حظره ايضا في مصر، واخرى تقدم محتوى ضعبف ولا تعمل بنفس كفاءة موقع ايجي بست الاساسي.

تطبيق واتش ات watch it بديل ايجي بست

ايضا هناك تطبيق واتش ات watch it والذي اطلقته شركة مصرية بهدف حماية حقوق الانتاج وحماية الملكية الفكرية للمسلسلات والافلام والبرامج وجميع المواد التي يتم انتاجها في مصر، ايضا يتم من خلال هذا التطبيق بث مباريات الدوري المصري حصرياً بداية من الموسم القادم ولمدة 4 سنوات.

واتش ات هو تطبيق مدفوع بإشتراك شهري 150 جنيه مصري يمكن تحميله من متجر جوجل بلاي وابل ستور او من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالتطبيق https://www.watchit.com/ وهو يعمل في الوقت الحالي مجاناً ولمدة 30 يوم بعد عملية الاختراق التي تعرض لها التطبيق في بداية الانطلاق وتضرر عدد كبير من المشتركين، قررت الشركة اتاحة التطبيق 30 يوم مجاناً كفترة تجريبية.

تصفح المواقع الالكترونية بدون اعلانات مزعجة

التصفح في بيئة المواقع الالكترونية عملية غير امنة بالمرة وايضا قد تكون مثل المتاهات بالنسبة لأغلب الأشخاص الذين ليس لديهم خلفية كبيرة مع التعامل مع الاعلانات المزعجة والمواقع الغير امنة.

لذلك نقدم لكم طريقة مختصرة للتصفح الآمن بدون اعلانات مزعجة او ثغرات امنية قد تضر بأجهزتنا.

للتصفح بدون اي اعلانات مزعجة يمكنكم تحميل اداة Adblock والتي تقوم بحظر كافة الاعلانات المزعجة والتبويبات المنبثقة الاجبارية التي تفرضها المواقع الالكترونية عليك، من خلال الرابط التالي https://getadblock.com/

ولحماية جهازك من الفيروسات التي يمكن ان تصل اليك من خلال اتصالك بالانترنت وتصفح المواقع الالكترونية المجهولة والغير موثوقة، يمكنك استخدام برنامج MCafee من خلال الرابط التالي https://www.mcafee.com/consumer/en-us/store/m0/catalog/mtp_521/mcafee-total-protection-trial.html وهو برنامج بسيط يقوم بفحص كافة الصفحات التي تقوم بالنقر عليها واذا كانت هناك اي خطورة قد تتعرض لها بسبب هذه الصفحات يقوم بإبلاغك على الفور ومن ثم الخروج منها لتجنب اي اضرار.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.