ايجي بست تطلق الموقع البديل egybest2 للجمهور في مصر

اطلقت ايجي بست الموقع بديل egybest2 ليتمكن الجمهور في مصر من الوصول اليهم بعد ان تم حظر الموقع من التصفح في مصر، في خطوة اتخذتها الحكومة المصرية لحماية حقوق الملكية الفكرية وحقوق الانتاج والمنتجين.

سبب توقف ايجي بست

كما تم اطلاق تطبيق جديد اسمه watch it وهو تطبيق مدفوع يقدم خدمة عرض المسلسلات والافلام والبرامج والمباريات حصرياً قبل عرضها على شاشات التليفزيون، بإشتراك شهري قيمته 150 جنيه مصري.

تطبيق واتش ات بديل موقع ايجي بست

تطبيق واتش ات متوفر في متجر جوجل بلاي وايضا المتجر الخاص بشركة apple وهو يعمل في الفترة الحالية بشكل مجاني نظراً للمشاكل الفنية التي تعرض لها التطبيق فور اطلاقه من قرصنة ومحاولة سرقة حسابات المستخدمين المسجلين به، لذلك قررت الشركة فور عودة تطبيق واتش ات للعمل منح جميع المستخدمين الحاليين والجدد الخدمة بدون اشتراك مدفوع ولمدة شهر كامل.

الموقع البديل egybest2

اما عن موقع ايجي بست قام فريق العمل بإطلاق الموقع البديل egybest2 بشكل وتصميم مختلف عن الموقع الذي تم حظره في مصر وهو يعمل حتى الآن ويمكن الوصول اليه بشكل طبيعي من مصر، وجميع المواد القديمة متاحة ومتوفرة عليه بشكل كامل.

اعتبر البعض ان هذه الخطوة بمثابة التحدي للمسؤولين في مصر وانها لن تدوم طويلاً وسوف يكون مصير هذا الموقع الجديد نفس مصير الموقع القديم وسوف يتم حظره قريبا في مصر ايضاً.

لم يكن الموقع البديل لإيجي بست هو الموقع الوحيد الذي تم اطلاقه بعد مشكلة ايجي بست مع الحكومة المصري، حيث استغل عدد كبير الفرصة لإطلاق مواقع شبيهة تحمل نفس فكرة ايجي بست وايضاً هناك من إتخذ نفس الإسم مع اختلاف امتداد النطاقات او بزيادة حرف او اكثر لكلمة egybest ولكن عدد منها تم حظره تماماً وعدد آخر مازال يعمل حتى الآن ولكن يتوقع الجمهور ان هذه المواقع منتهية قبل ان تبدأ من الأساس.

مصير موقع ايجي بست

كما شددت الحكومة المصرية في تصريحات رسمية تم عرضه في القنوات التليفزيونية أنهم لن يتهاونوا مع أي محاولات لتكرار تجربة المواقع التي تعمل على القرصنة وتسرق حقوق شركات الإنتاج في مصر وأنه لن يتم التوقف عن ملاحقتهم بكل السبل والوسائل الممكنة.

واشارت الى ان منصة واتش ات لن تكون مجرد منصة لعرض الافلام والمسلسلات والمباريات التي تنتجها الشركات المصرية بل سوف تكون منصة واتش ات شركة إنتاج مستقلة تعمل على تقديم محتوى مميز يستحقه الجمهور في مصر.

التعليقات مغلقة.