حساب ميرهان كلير عارضة الازياء على انستجرام يتسبب في ازمة داخل المنتخب

ازمة كبيرة تحدث في اجواء معسكر المنتخب المصري بعد تحرش عمرو ورده بعارضة الازياء ميرهان كلير من خلال الرسائل والتعليقات بعد صورة نشرتها حديثا عارضة الازياء المصرية على حسابها الرسمي على انستجرام.

تفاصيل تحرش عمرو ورده بعارضة الازياء ميرهان كلير

بعد قيام ميرهان بنشر صورة جديدة على انستجرام تفاجئت برسالة وصلتها عبر صندوق الوراد الخاص بانستجرام من اللاعب عمرو ورده لاعب منتخب مصر، والتي تفاعل فيها مع الصورة الاخيرة التي نشرتها ومن هنا بدأت المحادثة بينهما حيث طلب اللاعب عمرو ورده من عارضة الازياء ان تقابله في اليونان! والتي ردت عليها قائلة انها لن تستطيع.

تفاصيل تحرش عمرو ورده بعارضة الازياء ميرهان كلير

تحرش لاعبي المنتخب المصري بميرهان كلير

المدهش في الموضوع انه لم يتوقف الامر عند تحرش عمرو ورده لاعب منتخب مصر بميرهان كلير فقط، بل من الواضح انه كانت هناك منافسة مع بعض اللاعبين ولكنها لم تكنها منافسة في كرة القدم ولكن منافسة في التحرش بعارضة الازياء المصرية، حيث قام “الونش” لاعب المنتخب والمقيم مع عمرو ورده في نفس الغرفة بفندق الاقامة بالدخول في محادثة مع ميرهان كلير، ايضا قام لاعبان اخران بمشاهدة حسابها على انستجرام ومشاهدة الصورة الاخيرة التي نشرتها.

تحرش لاعبي المنتخب المصري بميرهان كلير

حساب ميرهان كلير عارضة الازياء على انستجرام

ميرهان كلير هي عارضة ازياء مصرية تعمل مع اكبر الشركات والبراندات العالمية في مجال الأزياء، حصلت على جائزة الأكثر إلهاما في دبي عام 2018 يتابع حساب ميرهان كلير عارضة الازياء على انستجرام اكثر من 180 الف متابع. المصدر

حساب ميرهان كلير عارضة الازياء على انستجرام

استبعاد عمرو ورده من معسكر منتخب مصر

تم فتح تحقيق من قبل الجهاز الفني والاداري في المنتخب المصري للوقوف على تفاصيل الواقعة، وبالفعل تم التأكد من حقيقة تحرش اللاعبين بعارضة الازياء المصرية، ولكن تم تأجيل توقيع أي عقوبات في الوقت الحالي نظراً لحساسية التوقيت، حيث ان منتخب مصر في مهمة صعبة في الوقت الحالي في بطولة كاس امم افريقيا وهي الفوز بلقب البطولة.

قد يهمك ايضاً: عمرو وردة في فيديو جنسي جديد يتسبب في استبعادة من المنتخب

موقف اجيري مدرب منتخب مصر من تحرش اللاعبين بعارضة الازياء

اجتمع المدرب خافيير اجيري باللاعبين وعنفهم جميعا على رأسهم اللاعب عمرو ورده كما هدده بالاستبعاد من معسكر المنتخب، كما تدخل بعض اللاعبين لحل الأزمة منهم محمد صلاح ومحمد المحمدي بصفتهم قائدين للفريق وتم تهدئة الاوضاع في الوقت الحالي نظراً لأهمية التركيز حاليا على تحقيق اللقب الذي ينتظره الشعب المصري.

قد يهمك ايضاً: عاجل استبعاد عمرو وردة من منتخب مصر بعد فضيحة التحرش بعارضة ازياء