خطف فتاة في الاسكندرية وبطولة مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور حول خطف فتاة في الاسكندرية بواسطة اثنين من الشباب على دراجة نارية “موتوسيكل” في منطقة محرم بك.

تفاصيل واقعة خطف فتاة في الاسكندرية على دراجة نارية

حيث كتب صاحب المنشور، انه قام بملاحظة اثنين من الشباب على دراجة نارية اثناء سيرهم في محرم بك وبينهم فتاة فاقدة للوعي، فقام بتتبعهم الى ان تمكن من انقاذ الفتاة من بين ايديهم بمساندة احد ضباط شرطة قسم محرم بك الذي قام بابلاغه بالامر اثناء عملية التتبع.

وادعى انه قام بنشر هذه الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي من اجل التأكيد على اهمية التحرك فورا عند ملاحظة اي امر مريب في اي مكان، لانه قد يكون وراء هذا الامر المريب مصيبة كبيرة مثل التي حدثت معه.

بكل تأكيد حصل هذا المنشور على تفاعل كبير ومشاركات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً لأهمية وخطورة هذه القضية التي تناولها هذا الشخص في منشوره وحصل على عدد لا بأس به من التشجيع والإشادة وصلت الى وصفه بـ “البطل” الذي من النادر ان نجد مثله في هذا الزمان.

الحقيقة الكاملة في قصة خطف فتاة الاسكندرية والبطولة المزيفة

ولكن هذا الوضع لم يستمر طويلاً، حيث أكد مصر أمني لـ “الريادة نيوز” أن هذه الواقعة عارية تماماً من الصحة، وأنه لم يتم تحرير اي محضر ولم يستقبل اي من ضباط قسم شرطة محرم بك اي بلاغ بشأن هذه الواقعة، ايضاً لم يلاحظ رجال الشرطة في شوارع محرم بك اي حادث مريب في ذلك اليوم على الاطلاق.

بعد ساعات قام الشباب المتهم في في حادث خطف فتاة في الاسكندرية بنشر فيديو مصور يوضح حقيقة الواقعة، وهي ان هذه الفتاة هي اختهم الصغيرة وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، وفي العادة يتم توصيلها بالدراجة النارية وأنه من الضروري اي يجلس شخص ما خلفها لمساعدتها ومساندتها اثناء عملية السير لأنها لا تتمكن بطبيعة الحال من السيطرة على نفسها.

وانه القصة التي نشرها الشاب المدعو “محمد سعيد” هي قصة خيالية ولا تمت للواقع بصلة، لأنه اثناء توصيلهم أختهم لم يتعرض احد لهم نهائياً، هذا ما اكده ايضاً المصدر الأمني لـ “الريادة نيوز” وأن الصور التي تمت التقاطها لهم لم يتم ملاحظتها ولا الشعور بوجود شخص يتتبعهم ويقوم بتصوريهم!

قد يهمك ايضاً: هل تزوجت دانيا الشافعي وماهو سبب ارتدائها فستان زفاف اليوم