كل ما تريد معرفته عن برج الاسد وكيفية وقوعه في الحب

الرجل الاسد في الحب

برج الاسد

معلومات مهمة عن برج الاسد:

برج الاسد هو برج من الابراج النارية التي تتميز بطيبة القلب والتفائل والحماسة المفرطة والوفاء والصراحة، ويبدء من 23 يوليو حتي 22 أغسطس.

الأشياء التي يحبها مواليد برج الاسد:

يحب التعامل مع الناس وأن يكون محط الأهتمام الشديد ولا يحب التجاهل كما يحب أن يتحدث عنة الناس ويجلب الكثير من البهجة والمرح لدي الجميع ، ويميز بملابسه الأنيقة والفاخرة ،ويحب مساعدة الناس من حوله.

الأمراض التي تصيبة:

عليه أن يبتعد قدر الإمكان عن الماكؤلات السريعة لأنه عرضة للأصابة بأمراض القلب العمود الفقري وتجنب تناول المأكولات المليئة بالدهون والكولسترول الضار، وعدم أجهاد نفسة وأخذ راحة بين وقت وحين.

الذكاء القوي:

يتمتع هذا البرج بالابتكار والابداع والمواهب المختلفة التي يمتلكها كما سرعة الاستيعاب وحسن التصرف في المواقف الحرجة، نقاط القوة التي تميزة هي “سريع التعلم والاستيعاب، واقعى ذكي بما يريد، التملك المليء بالحنان، الصراحه التي تظهر قوته، الشجاعه في كل المواقف”.

الرجل الاسد في الحب:

يحب رجل الاسد المرأه التي تستطيع أن تشاركه مغامراته في الحياه، وعندما يحب يتحول إلي أنسان وفي ويحاول حماية من يحب، ويحب أن تمتلك  شريكه حياته نفس القدر علي الثقة بالنفس والقوة التي لدية، ويتميز بأنه رومانسي وواثق بنفسه ومثير وجذاب مما يجعله رجلا ساحرا ولا يقاوم، ويحب تجربة كل ما هو جديد ويجب على شريكة حياته أن تتحلى بحب المغامرة مثله كما يسامح سريعا، وينسي الأمور التي ضايقته بمجرد الإعتذار.

لكي تثيري رجل الاسد عليكي القيام بالخطوات التالية:

1- قومي بإرضاء غروره وكرامته، لأنهم من الأشياء المهمة  بالنسبة له.

2- اظهري له الجانب القوي من شخصيتك

3- كوني متفتحة وإجتماعية

4- اظهري له أنوثتك المفرطة

5- يحب رجل الأسد المفاجآت المثيرة. لذا لا تتردي في القيام بها.

6- اقضي معه الكثير من الوقت وتجربة الأشياء الجديدة.

7- لا تبالغي في غيرتك لانه يحب الشعوربحريتة.

المرأه الاسد في الحب:

لا يمكنك الشعور بالملل من امرأه الأسد وخاصاً في العلاقات الغرامية لأنها تحب العطاء والأهتمام بالرجل الذي يشغل قلبها، لأن الحب هو اول أهتمامها ويجب ان تبادلها نفس الحب، فحب المرأه في هذا البرج أشبه بالمغامرة وسهلة الوقوع في الحب مع امرأة برج الأسد أشبه بمغامرة مثيرة ولا ترضي إلا بالأفضل. ورغم ذلك، فإنها تقع في الحب بسهولة، خاصة عند شعورها بأن هذا الشخص المناسب، كما انها امرأه وفيه وصادقة في حبها .

توافقة مع الابراج الأخري:

الابراج التي يتوافق معها برج الأسد: القوس، الحمل، والدلو

الابراج التي لا يتوافق معها برج الأسد: الجوزاء، الجدي، والحوت

برج الاسد
برج الاسد

 

 

التعليقات