Aston villa vs liverpool فضيحة ليفربول بسباعية علي القنوات الرياضية

Aston villa vs liverpool فضيحة ليفربول بسباعية علي القنوات الرياضية ، في ليلة قمرية احزنت الجماهير المصرية

اليوم كانت فضيحة بمعني الكلمة لحامل اللقب فقد استقبل في شباكه نصف دستة ويزيد من الأهداف في هزيمة غير مسبوقة في تاريخه الكروي الطويل.

وكتان ملعب ” فيلا بارك ” اليوم علي موعد مع مشاهد وتفاصيل جديدة ودروس وتصاوير مفيدة لليفربول وكان ختام الجولة الرابعة حزينا بالنسبة لليفر ولجماهير ومحبي صلاح .

وكان محمد صلاح برغم الهزيمة بطل كالعادة وأحرز هدفين جميلين جدا ، بينما لعب تريزيجية أيضا مع استون فيلا وانضم اليه اللاعب المصري الثاني احمد المحمدي في الدقيقة80  من عمر المباراة .

وكان الشوط الأول قد انتهي لصالح استون فيلا قد تفوق في الشوط الأول علي ليفربول 4 / 1 وكان

الفيلا قد أحرز هدف أول في الدقيقة الرابعة وأكمل بهدف أخر في الدقيقة ، في الدقيقة 22، من تسديدة رائعة.

واحرز صلاح هدف ليفربول الأول في الدقيقة

33 من  عمر المباراة وذلك بتسديدة قوية من تسديداته الصاروخية التي لا يتميز بها إلا صلاح أدام الله عليه نعمة الرجل الثقيلة

وسجل عاد جون ماكجين، الهدف الثالث  للفيلانز، في الدقيقة 35، واختتم واتكينز، رباعية أستون فيلا، في الدقيقة 39، ليصل إلى الهاتريك، وقد صتعه له نجم مصر محمود حسن تريزيجيه.

 

احرز أستون فيلا، 3 أهداف أخرى، في الشوط الثاني من خلال روس باركلى وجاك جيراليش هدفين، في الدقائق 55، 66 و 75 من زمن اللقاء.

Aston villa vs liverpool

بينما يسجل النجم المصرى محمد صلاح، هدف ليفربول الثانى، في الدقيقة 60 وتنتهي النتيجة 7/2 في هزيمة هي الأثقل جدا علي كاهل ليفربول الحزين اليوم جدا.

وبذلك يتوقف رصيد ليفربول، عند 9 نقاط، في المركز الخامس، بينما وصل أستون فيلا لنفس عدد النقاط، في المركز الثانى.

التعليقات