اعلان نتيجة دبلوم الصناعة اخر العام 2019 الرابط الرسمي للنتيجة

نتابع معكم تفاصيل نتيجة دبلوم الصناعة اخر العام 2019 والتي يبحث عنها الكثير من ابناءنا الطلبة والطالبات على مستوى الجمهورية، وسوف تجدون في هذا الموضوع كافة التفاصيل عن نتيجة دبلوم الصناعة 2019 نهاية العام في مصر.

موعد ظهور نتيجة دبلوم الصناعة اخر العام 2019

صرح نائب وزير التربية والتعليم عبر الحساب الرسمي لبوابة التعليم الفني عن موعد ظهور نتيجة دبلوم الثانوية الصناعية اخر العام 2019 حيث قال ان عملية التصحيح مازالت مستمرة وقد تستمر لمدة اسبوع آخر وسوف يتم الاعلان عنها في نهاية الشهر الجاري.

واوضح ان هناك تعليمات واضحة بشان عملية التصحيح اهمها ان تتم عملية التصحيح بشكل دقيق جداً ومراجعة قوية لتجنب حدوث اي اخطاء.

كيفية الاستعلام عن نتيجة دبلوم الصنايع اخر العام 2019

كما اكد نائب وزير التربية والتعليم ان الاستعلام عن نتيجة دبلوم الصنايع اخر العام 2019 لن يكون الا من خلال الرابط الرسمي لبوابة التعليم الفني في مصر، حيث انه تم اطلاق هذا الموقع حديثا من اجل تغطية كافة الخدمات والمعلومات التي يحتاجها الطالب وولي الامر بداية من المناهج التعليمية ومعرفة مواعيد الامتحانات والحصول على ارقام الجلوس ومعرفة اماكن اللجان وايضا الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها.

احصل على نتيجة دبلوم الصناعة 2019 فور الاعلان عنها

يمنكم ارسال الاسم بالكامل ورقم الجلوس واسم المحافظة في تعليق على هذا الموضوع وسوف يقوم فريق العمل لدينا بإرسال تفاصيل النتيجة كاملة فور الاعلان عنها اليكم على الخاص.

قد يهمك ايضاً: تنسيق الدبلومات الفنية 2019 محافظة الجيزة نظام 3 سنوات – نظام 5 سنوات

التعليقات مغلقة.