الآن تنسيق الدبلومات الفنية نظام الـ3 سنوات صناعي لهذا العام 2019

تنسيق الدبلومات الفنية 3 سنوات صناعي 2019

تنسيق الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات صناعي لهذا العام يبحث عن معرفته جميع الطلبة والطالبات الناجحين في الامتحانات للدور النهائي 2019 في جميع المحافظات المصرية، وأنه يتم الاطلاع على التنسيق الخاص بالدبلومات الفنية نظام 3 سنوات ونظام الـ5 سنوات للعام 2019/2020 داخل جميع الجامعات المصرية.

وهذا حيث أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قامت بالإعلان عن افتتاح وقت التسجيل في تنسيق القبول للجامعات في المرحلة الأولى الخاصة بالدبلومات الفنية أثناء الفترة الزمنية المحددة، ويتم تقديم التنسيق من خلال بوابة الحكومة المصرية وهي تقدم جميع المعلومات الذي يريد معرفتها جميع الطلبة والطالبات.

الوقت المقرر لفتح تنسيق الدبلومات الفنية

وأنه أيضاً من المقرر أن يتم البدء أثناء الايام القليلة القادمة لجميع الطلاب والطالبات الناجحين في الدبلومات الفنية للعام 2019، وهذا حيث أنه تم تحديد جميع الأعداد المقبولة لجميع طلاب وطالبات الدبلومات الفنية في الكليات والمعاهد وهذا بناءً على النسبة المحددة لجميع الطلاب، وهذا بجانب العديد من الأماكن الخالية الخاصة بالكليات والمعاهد العامة والخاصة، وتم تحدييد جميع أعداد الراسبين في الفرقة الأولي.

يهمك أيضاً الحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد المصرية 2019 للقسم الأدبي والعلمي

تنسيق الدبلومات الفنية نظام الخمس سنوات

كما أن الحد الأدني الخاص بالتنسيق لجميع الدبلومات الفنية للعام 2018/2019 كان يبدأ من 60.22% للمعهد العالي لتكنولوجيا الإدارة والمعلومات في المنيا شعبة العلوم التجارية وأن الحد الأدني للقبول في كليات هندسة البترول والتعدين في السويس 97.94%.

وأما عن الحد الأدنى للالتحاق بكليات التجارة 2018/2019 في الجامعات المصرية وهم الحاصلين على الدبلومات التجارية وهي النظام الخمس سنوات 75% الانتساب الموجه في كلية التجارة جامعة الزقازيق، وهي من أهم الأشياء التي يبحث عنها حالياً جميع الطلبة والطالبات هذا العام.

وأيضاً أن الدبلومات الزراعية نظام الـ5 سنوات فإن الحد الأدني للقبول بالكليات والمعاهد لجميع الطلبة والطالبات في العام 2018/2019 وهي التي وصلت إلى 60.74%، وهذا للمعهد العالي للدراسات النوعية سياحه وفنادق في الجيزة ووصل الحد الأدنى الأعلي الخاص بالتنسيق هي التكنولوجيا والتنمية شعبة علوم زراعية جامعة الزقازيق 75%.

وسوف يتم تقديم خلال الأيام القادمة التنسيق الخاص بجميع المعاهد والكليات الحكومية والخاصة التي يريد معرفتها جميع الطلبة والطالبات، وهي التي سوف يتم توفيرها لهم في الأيام القليلة القادمة