فضيحة شاومينج تسريب امتحانات الثانوية بمقابل شحن رصيد

ننشر لكم فضيحة شاومينج الذي يقوم بتسريب امتحانات الثانوية العامة من اجل شحن رصيد الموبايل، ويستقبل طلبات الامتحانات المسربة من خلال ارقام مخصصة على تطبيق المحادثات الشهير “واتساب” حيث يقوم الطلب بارسال اسم المادة المطلوبة ورقم كارت الشحن بقيمة الرصيد المطلوبة لكل مادة للحصول على نموذج من الامتحان المسرب.

فضيحة شاومينج على واتس اب

حالات عديدة رصدتها مصادرنا قاموا بالتواصل مع ارقام حسابات شاومينج على الواتساب من اجل الحصول على تسريب امتحان مواد الثانوية العامة في مصر، وبعد طلبهم التسريب، قام بطلب شحن رصيد “اتصالات” بقيمة 200 جنيه مصري، من اجل ارسال النموذج المطلوب.

من هو شاومينج

شاومينج هو الاسم الخفي، لمجموعة من الاشخاص الذين تخصصوا في عمليات تسريب امتحانات الثانوية العامة قبل واثناء سير عملية الامتحانات ومن ثم مشاركتها عبر جروبات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

بدأت هذه المجموعة نشاطها بشكل مجاني، من اجل كسب ثقة عدد كبير من الطلاب، منذ اكثر من عام، وبالفعل نجحوا على مدار السنوات الماضية في تسريب كثير من نماذج الامتحانات الخاصة بالثانوية العامة ومشاركتها عبر مجموعات التواصل الاجتماعي، وهذه السنة تطور النشاط ليصبح بشكل مدفوع اما بتحويل رصيد لشحن الموبايل مقابل تسريب نموذج الامتحان المطلوب.

قد يهمك ايضاً: فضيحة محامي القليوبية الذي يتجسس على السيدات العاريات في منازلهم