ظهرت الان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 على موقع بوابة التعليم الفني اليكم الرابط

تم انتهاء امتحانات الدور الأول في شهر مايو الماضي، والآن يبحث الطلاب عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس والاسم، ويتم الاستعلام عن نتائج الدبلوم التجاري والصناعي والفندقي والزراعي العام والخاص عبر بوابة التعليم الفني الثانوي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

يمكن الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس أو بالاسم من خلال الموقع الرسمي للاستعلام، وهو موقع بوابة التعليم الفني gdepexams.emis.gov.eg ، وذلك برقم الجلوس والاسم.

بوابة التعليم الفنى

عند رغبتك في الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية يتم ذلك فور إعلان النتيجة، يكون موقع بوابة التعليم الفنى وأيضا بوابة مركز المعلومات شديد البطئ وبه الكثير من المشاكل والأعطال، وكل ذلك بسبب الضغط الشديد على الموقع في هذا الوقت، فلا تشعر بالقلق والتوتر إن لم تجد الرابط يعمل فور الإعلان عن النتيجة.

تظلمات الدبلومات الفنية

يتم التظلم على درجات شهادات الدبلومات فور فتح باب التظلمات، و يتم ذلك بعد يومين من تاريخ إعلان النتائج لكي يحصل كل طالب وطالبة على حقوقه كاملة، ويتم تلقي التظلمات لمدة أسبوعين فقط من تاريخ فتحه، ويتم دفع 100 جنيه لكل مادة يتم التظلم عليها لصندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية بالبنك الأهلي أو بنك مصر، ثم إرسال طلب التظلم للادارة التعليمية من خلال المدارس مع إيصال السداد من البنك.

قد يهمك ايضاً: تنسيق الدبلومات الفنية 2019