أحمد حسن وزينب يعتزلون السوشيال ميديا “إحنا أسفين مش هتشوفوا وشنا تاني”

حملة سخرية على فيس بوك سبب اعتزال احمد حسن وزينب

أحمد حسن وزينب

أحمد حسن وزينب وجهوا حملة من الأنتقادات الكبيرة في الأيام الماضية، وذلك حيث أن حملة السخرية الخاصة بجميع رواد الفيس بوك ومواقع التواصل الإجتماعي هي السبب وراء اعتزال اليوتيوبر احمد حسن وزينب، وهم قاموا بعمل فيديو بث مباشر حمل أسم “إحنا أسفين” الاعتذار للجمهور.

رواد السوشيال ميديا يجبرون أحمد حسن وزينب على الاعتزال

رواد السوشيال ميديا غضبوا كثيراً في الأيام الماضية وأجبروا أحمد حسن وزينب على الأعتزال، وقاموا بنشر فيديو بث مباشر عبر صفحته على فيس بوك ووجهوا رسالة لهم بعد جميع الانتقادات التي انهالت عليهم بشكل كبير في الفترة الأخيرة قائلين لهم “إحنا أسفين. وشكراً ليكم جداً.. إحنا مش هنبقي موجودين من تاني على السوشيال ميديا ولا هننشر صور ولا فيديوهات ولا أي حاجة ولا هتشوفوا وشنا تاني.. سلام”.

وجميع الجماهير لم يتعاطفوا معاهم أبداً ولكن فرحوا بهذا القرار وقالوا “يارب يكون بجد.. وماترجع وش تاني”، وقام أحمد حسن وزينب بالرد على جميع التعليقات التي صدرت ضدهم على صفحتهم بالأمس، بعد ظهور زينب بالمايوه وهي من الاشياء التي استفزت جميع مشاهدين اليوتيوب وهم داخل حمام السباحة يقضون العطلة الصيفية في الإمارات.

يهمك أيضاً.. أحمد حسن وزينب يقرران إغلاق قناتهم على اليوتيوب بسبب الهجوم عليهم مؤخراً

ما تم تقديمه في فيديو “إحنا أسفين”

أكد أحمد حسن أثناء حديثة في فيديو “إحنا أسفين” أنهم وصلوا إلى حالة نفسية سيئة وصعبة جداً وأنهم غير قادرين على أن يكملوا مشوارهم، وأن قرار الاعتزال الخاص بهم جاء بعد الانتقادات الكثيرة الأخيرة وهي التي تم توجيهها لهم من خلال المتابعين، وذلك بعد أن استغلوا طفلتهما الرضيعة ليكتسبوا الكثير من المشاهدات على موقع اليوتيوب.

وأيضاً الأمر لم يقتصر على هذا فقط ولكن قاموا باستفزاز الجمهور عندما قاموا بنشر فيديو وهم داخل حمام السباحة وزوجته بملابس شبه عارية، وأحمد حسن وزينب قرروا حذف الفيديو بعد أن أثار غضب جميع المشاهدين ومتابعين السوشيال ميديا وقاموا بالإعلان أثناء فيديو تم عرضه أمس بأنهم قاموا باعتزال السوشيال ميديا بشكل نهائي، وأنهم لم يقوموا بنشر أي صور أو فيديوهات أو أي شئ تخصهم مرة أخرى وتم تدشين حملة بمقاطعتهم نهائياً.

التعليقات