أحمد كامل يقدم مش شرط يبقى السكوت رضا يمكن سببه خوف

 

تجاوزت أغنية “مش شرط”، للمطرب الشاب أحمد كامل ، حاجز النصف مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بعد أقل من يوم واحد من طرحها.

وكان أحمد كامل قد أطلق أغنيته الجديدة، قبل يومين فقط، على القناة الخاصة به، قدم خلالها جرعة وجع عاطفية بطريقة الفيديو كليب.

وتصدر كامل الملقب بـ ابن الليل ، مؤشرات البحث ” تريند جوجل “، بأغنيته الجديدة، ليتربع على عرش تريندات تريندات الفيديوهات الأكثر مشاهدة على مدار يوم كامل منذ ظهور الكليب للنور.

كلمات أغنية مش شرط لـ أحمد كامل

مش شرط يبقي السكوت رضا يمكن سكوتنا عن الكلام كان سببه خوف.. تايهين ما بين ده و ده وقلوبنا تتيتم بحجة الظروف قلبي معلمنيش غير الوجع وال اه .. بنعيش علي ذكري م الماضي للحاضر .. ياما البكا محبوس لاكن الكلام فياض .. كلمتها و سلمت لاكن الفراق شاطر .. غمضتي عيني ليه وكأني ما حبيت .. غربتي حيلتي القلب و بكينا علي روحنا .. مع اني فيكي بموت و عملت قلبي بيت .. يفضل غنايا طريق للشكوي في جروحنا”.

وأغنية مش شرط ، كلمات وألحان أحمد كامل، هندسة صوت إسلام شيتوس، عازف جيتار جلهوم، عازف سكسفون محمد الشيخ، والكليب من إخراج إسلام هشام.

ويعود كامل للساحة الجماهيرية بعد قرابة شهرين منذ آخر أغانيه “خارج عن السيطرة”، وأعاد بالأغنية الجديدة حنين الجمهور لصوته لأشهر أغنياته “مبقتش أخاف من الليل” والذى تصدر بها من قبل تريند اليوتيوب على مدار أسبوع متواصل تخطى بها حاجز الـ21 مليون مشاهدة.

حفل أحمد كامل بـ ساقية الصاوي

ويقدم “كامل” حفلًا بقاعة النهر بساقية الصاوي، 7.30 مساء، أسعار التذاكر 97 جنيها، ، وتأتي أغنية مش شرط التي أطلقها ابن الليل، منذ يومين، بعد تأخره كثيرًا على جمهوره ، فآخر أعمال “كامل” أغنية “خارج عن السيطرة” عرضت في رمضان الماضي.

وفي منتصف أواخر الماضي، شارك فى إحياء حفل غنائى ضمن حفلات موسم الصيف 2019، بمشاركة المطرب أدهم سليمان، يوم الخميس  الموافق 25 الجارى في حديقة النصر بالإسماعيلية.

وظهر بشكل مختلف وجديد من خلال مجموعة من أغانية وهى “ياسمرا، اسمى، كل ما فى القلب، أنا التايه، مش ندمان، العاشقين ، ياسيدى”، وغيرها من أغنياته المميزة.

 

التعليقات مغلقة.