اجمل واهم اماكن الفسح والتنزه في القاهرة بأقل الأسعار في عيد الأضحى المبارك 2019

أماكن الفسح والتنزه في عيد الأضحى 2019

أماكن الفسح والتنزه يذهب إليها جميع الأشخاص وهذا بغرض الذهاب إلى العديد من الأماكن، لأنها من أهم المظاهر الخاصة بالاحتفال بـعيد الاضحى المبارك، وذلك حيث أنه يخرج للتنزه العديد من الأسر في كافة الأماكن المختلفة لأنها من أكثر الأشياء المميزة والتي تجعل جميع الأشخاص يشعرون بالسعادة، وسوف نقدم لكم اليوم مجموعة من الأماكن الخاصة بالتنزه والفسح في القاهرة وهي ذات كلفة أقل عن غيرها من الأماكن الأخرى.

حديقة الأزهر في القاهرة

حديقة الأزهر هي من حدائق القاهرة والتي تعتبر من أهم الحدائق الجميلة وهي تتميز بأنها ذات اللون الأخضر المميز، وبها الكثير من الأماكن اللعب والجلوس تحت المظلات ويوجد العديد من الأماكن الترفيهية المخصصة للأطفال في الحديثة والمطاعم والكافيهات وتفتح أبوابها من الساعة التاسعة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً وسعر التذكرة الخاصة بالدخول 20 جنيهاً.

حديقة الأزهر
حديقة الأزهر
حديقة الأزهر
حديقة الأزهر

التنزه على النيل ليلاً

من أفضل الفسح والأماكن الخاصة بالتنزه يكون على النيل في القاهرة حيث الابتعاد عن الضوضاء وتتم التمشية على نهر النيل ليلاً، أو ركوب أحد المراكب الشراعية وقضاء وقت مميز على نهر النيل خاصة ليلاً ويكون سعر الفرد في المراكب التي توجد في نهر النيل حوالي 20 جنيهاً للفرد وهي من أكثر الفسح المميزة.

التنزه على النيل
التنزه على النيل
التنزه على النيل
التنزه على النيل

يهمك أيضاً.. بالصور اجمل 10 بطاقات تهنئه مكتوبه للأهل والأصدقاء بمناسبة عيد الأضحي 2019

التنزه في جزيرة المعادي

وذلك حيث أن جزيرة المعادي توجد في وسط النيل وهي التي تتميز بجانب وجودها في نهر النيل أن بها مساحات خضراء كبيرة وهذا ما يجعلها من أهم حدائق القاهرة، ويتم تقديم فيها العديد من المأكولات والمشروبات الخاصة بالمطبخ العربي والعالمي وأسعار التذاكر فيها تتراوح في الأعياد ما بين 30 إلى 50 جنيهاً مصرياً للفرد الواحد.

جزيرة المعادي
جزيرة المعادي
جزيرة المعادي
جزيرة المعادي

الفسح في الحديقة اليابانية بحلوان

تم إنشاء الحديقة اليابانية منذ 100 عام وهي التي توجد في حلوان على مساحة 12 فدان، والتي تتميز بأنها ذات المساحات الخضراء الكبيرة وبها بحيرة والعديد من التماثيل المميزة وبها أماكن للعب الأطفال وتم إنشائها قريباً لذا فهي من حدائق القاهرة الهامة، ودخول الأطفال بالمجان وسعر التذكرة في الأيام العادية 5 جنيهات ولكن في الأعياد تكون 20 جنيهاً.

الحديقة اليابانية
الحديقة اليابانية
الحديقة اليابانية
الحديقة اليابانية

التنزه في دريم بارك في العيد

دريم بارك هي مدينة ملاهي مميزة يحب الذهاب لها جميع الأشخاص سواء الكبار والصغار وهي التي يستمتع بزيارتها جميع الأشخاص، وأنها تفتح أبوابها يوم الوقفة وأول أيام العيد من الساعة 12 ظهراً وحتى 2 مساءاً، أما ثاني يوم العيد تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً وحتى 12 بعد منتصف الليل، وأسعار التذاكر تبدأ من 30 جنيهاً وحتى 150 جنيهاً للفرد.

دريم بارك
دريم بارك
دريم بارك
دريم بارك
دريم بارك
دريم بارك

التعليقات مغلقة.