اسباب توقف خدمة فودافون كاش في مصر وموعد عودة الخدمة

نتابع معكم اسباب توقف خدمة فودافون كاش بعد ان تم تعطيلها في مصر بشكل مفاجئ، وتوقفت على اثرها العديد من النشاطات التجارية القائمة بشكل اساسي على خدمات فودافون كاش.

اسباب توقف خدمة فودافون كاش

ارسلت لشركة فودافون رسالة الى عملائها تفيد بتوقف خدمة فودافون كاش في مصر بشكل مؤقت لاجراء بعض التطويرات على الخدمة، ولم يتم توضيح حقيقة هذه التطويرات الهامة التي استوجبت توقف الخدمة عن جميع المستخدمين بشكل مفاجئ!

حقيقة توقف فودافون كاش في مصر

ترددت انباء حول حقيقة توقف الخدمة في مصر بأنه تم رصد عمليات اغتلاس وصلت الى 6 مليون جنيه مصري بواسطة عدد من الموظفين في الشركة، وانه تم فتح باب التحقيق في هذا الامر وعليه تم تعطيل الخدمة بشكل مؤقت الى ان تنتهي التحقيقات وتقرر ما ان تعود الخدمة مرة اخرى ام لا.

موعد عودة فودافون كاش

من خلال قراءة المشهد الحالي لتوقف خدمات الدفع والتحويل النقدي التي تقدمها شركة فودافون مصر، لن يكون هناك موعد واضح ومحددة لعودة الخدمة مرة اخرى للعمل، لانه بنسبة كبيرة لم يتم تعطيلها فعليا بسبب اجراء تطويرات على الخدمة، ولكن لازمة كبيرة وقعت فيها الشركة ولن يتم حلها بشكل سريع، لذلك تم تعطيل الخدمة لأجل غير مسمى.

فودافون كاش

هي احد اهم خدمات تحويل الاموال في مصر والتي ظهرت مؤخراً تسهل عملية الدفع والتحويل من والى عملاء فودافون، وايضا الدفع الالكتروني وتسديد الفواتير المختلفة مثل فاتورة المحمول والهاتف المنزلي والانترنت المنزلي، والسحب والايداع من ماكينات atm وغيرهم.

انتشرت بقوة في مصر وتحديداً في عمليات الدفع والتحويل الالكتروني، حيث تم اعتمادها من قبل عدد كبير من الشركات والبنوك الالكترونية، ووجد عملاء فودافون كاش سهولة وراحة كبيرة في انجاز التعاملات النقدية الالكترونية التي يحتاجونها.

توقف خدمة فودافون كاش لن يكون بالامر الهين بالنسبة للافراد والمؤسسات التي اعتمدت على خدمات فودافون كاش بشكل اساسي في نشاطها وعملها عبر شبكة الانترنت، وبالتاكيد هذا التوقف المفاجئ سوف يتسبب أزمة كبيرة وخسائر هائلة طوال فترة التوقف.

قد يهمك ايضاً: تحذيرات أمنية شديدة بسبب تطبيق face app يخترق هاتفك ويسرق صورك الشخصية

التعليقات