استعلم عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2019

قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2019

فاتورة التليفون الأرضي يبحث عنها جميع الأشخاص حالياً وهي التي تخص شهر يوليو 2019، وقامت شركة المصرية للإتصالات في صباح اليوم الإثنين بتوفير فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو وهذا لجميع العملاء الذين يشتركون في نظام الدفع الربع سنوي وهذا من خلال الرابط الخاص بشركة المصرية للاتصالات، وذلك يكون من خلال وضع كود المحافظة ورقم التليفون الأرضي.

كيفية الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي

أن الأستعلام يكون من خلال الموقع الخاص بشركة المصرية للاتصالات وهي تكون بشكل مجاني وإلكتروني سريع دون الذهاب إلى فرع الشركة، وهذا يكون من خلال معرفة قيمة الفاتورة التي يتم تقديمها كل ثلاث شهور ويوجد أيضاً الإشتراك الثابت وهو الذي يصل قيمته إلى 45 جنيهاً كل ثلاث أشهر.

ويوجد أيضاً القيمة الخاصة بالضرائب والعديد من الأشياء الأخرى والتي منها وجود المتأخرات وبعد ذلك تأتي قيمة المكالمات والتي منها المكالمات العادية والمحافظات، ولابد أيضاً على العميل أن يقوم بدفع قيمة الفاتورة كاملة في الميعاد المحدد لها وهذا لعدم حدوث انقطاع الخدمة للعميل.

يهمك أيضاً الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي وافضل طريقة لمعرفة قيمتها وميعاد السداد

طريقة الأستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يذكر أيضاً أن الشركة تمكن جميع عملائها من معرفة قيمة الفاتورة الخاصة بالتليفون الأرضي وهذا بعد أن يتم وضع الكود الخاصة بالمحافظة ورقم التليفون الأرضي الخاص بالعميل، كما أنه من الممكن أن يتم الاستعلام عن فاتورة شهر يوليو 2019 من خلال رقم الحساب وهذا يكون بشكل سهل وسريع لجميع العملاء.

وهذا يكون من خلال الدخول إلى الرابط الخاص بـ المصرية للإتصالات ثم يظهر بعد ذلك خانة يتم كتابة بها كود المحافظة والخانة التي توجد أسفلها يتم كتابة فيها رقم التليفون الأرضي الخاص بالعميل، ثم أخيراً يتم الضغط على كلمة إظهر الفواتير فيتم من خلالها فتح صفحة بها جميع الفواتير الذي تم سدادها والفاتورة الحديثة الخاصة بشهر يوليو 2019.

وتوفر الشركة أيضاً خدمة مميزة وهي التي سهلت على جميع العملاء الدفع والسداد الخاص بفاتورة التليفون الأرضي وهي السداد الإلكتروني، ويتم أيضاً سداد الفاتورة من خلال خدمة فوري ومن خلال فرع مصاري وأيضاً البطاقة الإئتمانية “الفيزا”، وهذا ما توفره الشركة لجميع عملائها لتسهيل عليهم خدمة سداد لدفع الفاتورة.

التعليقات مغلقة.