اعتزال اليسا .. قرار صادم بقلب مكسور بسبب المافيا

 

اعتزال اليسا بعد مشوار فني طويل، كان قرار صادم ليس فقط بالنسبة لجمهورها، ولكن للعاملين في وسط الغناء، حتى أصدقائها والمقربين إليها.

فوجئ الجمهور بقرار اعتزال اليسا الغناء منذ قليل، بعدما أعلنت اعتزالها طرح ألبومات غنائية، مؤكدة أن الألبوم الذى تعمل عليه حالياً سيكون الأخير فى مسيرتها الغنائية.

أُعلن خبر اعتزال اليسا عبر حسابها على تويتر، حيث قالت: “أنا بحضر ألبومى الاخير بكل حب وشغف، وده هيكون آخر ألبوم فى مسيرتى الفنية، وأعلن ذلك بقلب مكسور ولكن القرار عن قناعة لأننى لا أستطيع العمل فى مجال يشبه المافيا، ولا أستطيع تقديم أكثر من ذلك ولا إنتاج ألبومات”.

وأضافت الفنانة اللبنانية قولها: “أعد هذا الألبوم الجديد بكثير من المحبة والعاطفة، وسيكون الأخير في عملي الفني”.

اعتزال اليسا
اعتزال اليسا

آخر الأعمال

إليسا قدمت مؤخرًا أغنية “قبل أى حد” فى إعلان إحدى شركات الاتصالات الكبرى فى مصر، والأغنية من كلمات تامر حبيب وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع ومكس وديجيتال ماستر على فتح الله وإنتاج شركة سينرجى وتحقق الأغنية ردود أفعال كبيرة منذ طرحها على موقع فيس بوك ويوتيوب.

يذكر أن آخر أعمال اليسا كان طرحها لفيديو كليب أغنية “كرهني” وهي إحدى أغنيات ألبومها الأخير “إلى كل اللي بيحبوني”، وهي أغنية باللهجة اللبنانية من كلمات علي المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خوري شقيق إليسا، والفيديو كليب من إخراج إنجي جمال.

قرار مرفوض

أعلن وديع النجار، رفضه قرار اعتزال اليسا ، مؤكداً أنه سيحاول معها لإثنائها عن قرارها، حيث أنه الصديق المقرب من الفنانة اللبنانية.

ونشر النجار، صورة تجمعه بإليسا، عبر حسابه الرسمي بتطبيق “انستجرام”، وعلق عليها قائلاً: “مش رح نقبل تتركي، الساحة بتفضى دونها”.

اعتزال اليسا
اعتزال اليسا

ودون أحد جمهورها، قائلًا: “مستحيل انسا تاريخ هل يوم بحياتي.. هاد من اسوء الاشيا اللي مرقت علي.. ماتخيلت بيوم اسمع او شوف هيك خبر.. عن انسان عايش بكل تفصيل من حياتي.. نحنا ماتعودنا نشوفك هيك تعودنا عطول على اليسا القوية .. مرقتي بالاصعب من هيك وكنتي الاقوى لليوم وهلا شو تغير.. ماانت قوية بمحبتنا.. خسارة كبيرة بكلامك”.

وكتب آخر، أنا ما بسمع غير اليسا و شيرين و بعدكن ب عزكن و انتو أهم مغنيتين ب الشباب و البنات اذا رحتو مين بدو يسير يغني و لبحب الموسيقى و الصوت الحلو شو بيعمل في ناس كتير بتحب الموسيقى لي عم تقدموها حرام تعتزلي بكير اليسا  يا ريت تتراجعي عن القرار”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.