الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر سبتمبر 2019.. تعرف علي طرق سداد الفاتورة قبل قطع الخدمة نهائيا

فاتورة التليفون الأرضي.. قامت الشركة المصرية للإتصالات بوقف خدمة التليفون الأرضي يوم 15 من شهر سبتمبر الجاري،  وتم قطع الخدمة عن العملاء غير المسديين لفاتورة شهور يوليو بشكل مؤقت.

إذا كنت من العملاء غير المسددين لفاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2019، سوف يخبرك موقع “الريادة نيوز” في هذا التقرير بطريقة إعادة خدمة التليفون الأرضي مجدداً، قبل أن يتم قطع الخدمة نهائياً.

وأصدرت الشركة المصرية للاتصالات فاتورة شهر سبتمبر في 15 أغسطس الماضي، ومنحت لعملائها مدة شهر كفترة سماح لسداد الفاتورة.

وبحلول يوم الأحد 15 سبتمبر 2019، انتهت فترة السماح، وتحولت خدمة التليفون الأرضي من (إرسال واستقبال) إلى (استقبال) فقط عند العملاء غير المسددين مع انقضاء المهلة الأولى.

واستمرت الخدمة عند العملاء غير المسددين لمدة شهر تقريبا، كمهلة ثانية أعطتها الشركة المصرية للاتصالات للعملاء غير المسددين، وذلك لسداد قيمة الفاتورة قبل رفع الخدمة المؤقت.

وانتهت فترة الاستقبال بانقضاء يوم 14 سبتمبر 2019، حيث قامت الشركة المصرية للاتصالات خدمة التليفون الأرضي برفع الخدمة بصورة مؤقتة عن العملاء غير المسددين لفاتورة شهر يوليو 2019.

ويجب على العمل سداد الفاتورة قبل منتصف مايو من العام المقبل حتى لا تقوم الشركة برفع الخدمة بشكل نهائي عن العميل غير المسدد للفاتورة، بحسب تصريحات الشركة المصرية للإتصالات.

متى يتم قطع خدمة التليفون الأرضي نهائياً؟

يتم رفع خدمة التليفون الأرضي بشكل نهائي عن عملاء الشركة المصرية للاتصالات غير المسددين لفاتورة التليفون الأرضي في 15 مايو 2020؛ أي أمام العملاء غير المسددين فترة تصل لأكثر من 7 أشهر قبل انقطاع الخدمة بشكل نهائي وعدم القدرة على استعادة خدمة التليفون الأرضي لنفس الرقم.

ويرصد لكم موقع «الريادة نيوز» في هذا التقرير طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي وتجنب انقطاع الخدمة بشكل نهائي.

جدير بالذكر أن الشركة المصرية حددت فترة سماح لسداد فاتورة شهر يوليو 2019 مدتها شهر تقريبا، وهذه الفترة انتهت في 14 أغسطس الماضي.

وتحولت خدمة التليفون الأرضي في 15 أغسطس 2019 عند غير المسددين من «إرسال واستقبال» إلى «استقبال» فقط.

وكانت فاتورة شهر يوليو قد صدرت في 15 يوليو 2019، وانتهت فترة السماح في 14 أغسطس 2019، حيث تحولت خدمة التليفون الأرضي كما أشرنا إلى استقبال فقط، وقامت الشركة في 14 سبتمبر 2019 بـ«رفع الخدمة المؤقت» عن عملائها غير المسددين للفاتورة.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي:

توفر الشركة المصرية للاتصالات طرق عديدة لسداد فاتورة التليفون الأرضي، وتسهل على العملاء طريقة السداد، من خلال هذه الوسائل:

– السداد عبر الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للإتصالات من هــنــا.

– السداد عبر الانترنت من خلال بطاقة الائتمان.

– السداد من خلال ماكينات «فوري»، «مصاري»، أو «أمان».

– فروع الشركة المصرية للاتصالات “السنترال”.

– منافذ سداد فواتير المصرية للاتصالات المنتشرة في محطات مترو الأنفاق.

– السداد في أي فرع من فروع البريد المصري المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

– سداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال البنوك، ومنافذ التحصيل في الأندية.

ويمكن لعملاء الشركة المصرية للاتصالات سداد فاتورة التليفون الأرضي خلال قبل 15 مايو 2019، من خلال الطرق التي نوضحها في هذا التقرير، علما بأن الخدمة تعود بعد 24 ساعة من سداد المستحقات.

موعد رفع الخدمة مؤقتاً:

حددت الشركة المصرية للإتصالات موعد رفع الخدمة مؤقتاً عن العملاء الغير مسددين لفاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو في يوم 14 سبتمبر الماضي، ومع حلول هذا اليوم قامت الشركة بقطع الخدمة مؤقتاً بالإضافة إلي المصاريف الإدارية.

ووفق الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للاتصالات، ستستمر خدمة التليفون الأرضي (استقبال) فقط لمدة شهر (أي حتى 14 سبتمبر 2019)، عند العملاء غير المسددين، ثم ستتوقف بعدها الخدمة بشكل مؤقت، قبل انقطاع الخدمة نهائيا.

يذكر أن فاتورة التليفون الأرضي تصدر كل ثلاثة أشهر، حيث تصدر في منتصف شهر يناير، ومنتصف شهر أبريل، ومنتصف شهر يوليو، ومنتصف شهر نوفمبر.

ويوجد أكثر من طريقة للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي نوضحها لكم فيما يلي، كما نوضح طرق سداد الفاتورة قبل 15 سبتمبر 2019، لتجنب وقف الخدمة مؤقتا ثم وقفها بشكل نهائي.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالتليفون

يمكنك الاتصال برقم (111) وهو رقم خدمة عملاء الشركة المصرية للاتصالات للاستعلام عن الفاتورة في حال كنت لم تستعلم عنها حتى الآن، واتباع الخطوات التي توضحها الخدمة الصوتية لمعرفة قيمة الفاتورة.

خطوات الإستعلام عن الفاتورة

1- إدخال كود المحافظة ورقم التليفون الأرضي.

2- إضغط علي كلمة “اظهر الفواتير”.

3- يمكنك الإستعلام برقم الحساب أو الإستعلام عن رقم جديد من خلال الضغط علي الأيقونات كما هو موضح بالصورة.

أسعار وباقات الإنترنت الجديدة من شركة We

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات “WE” في مطلع شهر يوليو الماضي طرحها لمجموعة جديدة من باقات الإنترنت المنزلي فائقة السرعة “WE SPACE“، مع رفع أسعار الباقات الحالية، وذلك في إطار تطوير قدرات الشبكات ورفع جودة الخدمة.

وتعد باقات “WE Space” هي باقات جديدة بسرعات وسعات مختلفة، حسبما تقول الشركة، وتبدأ من باقة “سوبر” إلى باقة “ألترا”.

باقات سوبر للإنترنت المنزلي

  • 140 جيجابايت “120 جنيها /شهر”
  • 250 جيجابايت “210 جنيهات /شهر”
  • 600 جيجابايت “500 جنيه /شهر”

باقات ميجا

  • 140 جيجابايت “220 جنيه /شهر”.
  • 250 جيجابايت “310 جنيهات /شهر”.

باقات الترا

  • 140 جيجا بايت “320 جنيه /شهر”.
  • 250 جيجابايت “410 جنيهات /شهر”.
  • 600 جيجابايت “700 جنيه /شهر”.

كيفية الاشتراك في باقات WE Space

يمكنك الإشتراك في أي من باقات WE Space من خلال فروع شركة “we” المنتشرة في محافظات مصر، أو من خلال الإتصال بخدمة العملاء علي الأرقام التالية “111 أو 19777 أو 01555000111”.

وفي حال إذا كنت مشتركاً في إحدي باقات “We Space” في الوقت الحالي وتريد التحويل لباقة أخري، يمكنك فعل ذلك عند موعد تجديد الباقة أو تسديد الإشتراك الشهري.

باقات الإنترنت المنزلي الجديدة من وي WE SPACE

لكل اللي بيحلم بسرعات جديدة…دلوقتي وي بتغير الإنترنت وبتقدملك WE SPACE باقات الإنترنت المنزلي الجديدة بتبدأ بباقة Super وباقة Mega لغاية باقة Ultraإشترك في #WE_SPACE قبل أي حد وشوف الفرق بنفسك#وي_بتغير_الإنترنتاعرف اكتر: http://bit.ly/WE-SPACE

Posted by Telecom Egypt on Sunday, June 30, 2019

التعليقات مغلقة.