المصرية للاتصالات تفصل الخدمة بشكل مؤقت عن عملائها بسبب عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي

أعلن الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات عن طرح قيمة فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو 2019 بعدما تم قطع الخدمة بشكل مؤقت عن العملاء الغير مسددين للفاتورة .

وطرحت الشركة أيضًا طرقًا سهلة لدفع فاتورة التليفون الأرضي عن طريق للاستعلام عن قيمة الفاتورة وسدادها إلكترونيًا، قبل أن تقوم رفع الخدمة نهائيًا.

وتصدر الفاتورة كل ثلاثة أشهر، في منتصف شهر يناير، ومنتصف شهر أبريل، ومنتصف شهر يوليو، ومنتصف شهر نوفمبر.

وسائل سداد فاتورة التليفون الأرضي

يمكنك سداد فاتورة التليفون الأرضي عبر الإنترنت من خلال بطاقة الائتمان، أو من خلال ماكينات “فوريط” و”مصاري”، أو “أمان”.ـ وعبر فروع الشركة المصرية للاتصالات، وكذلك منافذ سداد فواتير المصرية للاتصالات المنتشرة في محطات مترو الأنفاق، أو في أي فرع من فروع البريد المصري المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

فترة السماح قبل انقاطع الخدمة نهائيًا

وضعت الشركة المصرية للاتصالات فترة سماح لسداد فاتورة التليفون الأرضي وذلك خلال 30 يومًا من تاريخ إصدار الفاتورة، يمكن للعميل خلال تلك الفترة أن يقوم بإرسال واستقبال المكالمات، بعد ذلك ولمدة 30 يوما آخرا يكون التليفون “استقبال” فقط.. أي يستقبل العميل المكالمات لكن لا يُمكن للعميل إجراء أي مكالمات، وفي حال عدم السداد خلال هذه المدة، تقوم بقطع الخدمة بشكل مؤقت عن العميل، ثم تقطها بشكل نهائي.

طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

سمحت الشركة لعملائها بمعرفة فاتورة التليفون الأرضي عبر خدمة الفاتورة التفصيلية، من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم (111)، مجانًا لبيان استهلاك خدمة الإنترنت، والخدمة الصوتية، ورسوم بيان مكالمات المحافظات، والمحمول “2 جنيه للفاتورة الشهرية، و6 جنيه للفاتورة الربع سنوية”، ويتم إضافتها الى أقرب فاتور، علما بأن يتم تشغيل الخدمة عند الاشتراك فيها بعد خلال 48 ساعة عمل.

باقات الإنترنت الجديدة

طرحت المصرية للاتصالات«WE»  في مطلع شهر يوليو الماضي باقات إنترنت منزلي جديدة فائقة السرعة (WE SPACE)، مع رفع أسعار الباقات الحالية، وذلك في إطار تطوير قدرات الشبكات ورفع جودة الخدمة، وهي باقات جديدة بسرعات وسعات مختلفة، حسبما تقول الشركة، وتبدأ من باقة «سوبر» إلى باقة «ألترا».

التعليقات مغلقة.