برج حامل الثعبان معلومات عن صفات الرجل والمرأة تقسيم الأبراج الجديد 2019

تقسيم الأبراج الجديد 2019 برج حامل الثعبان

انتشر مؤخرًا على شبكات التواصل الاجتماعي ظهوربرج جديد بإسم برج حامل الثعبان ، صورة حول تغيير ترتيب الأبراج الـ 12 وعن ظهور برج جديد يدعي حامل الثعبان أو حواء كما أطلق عليه، بدون شك سوف يؤثر هذا البرج الجديد على ترتيب الأبراج بالتاريخ الميلادي، مما سيؤدي إلى تغيير تواريخ أبراج الأشخاص، لذا سنقدم لكم كل الحقائق المثيرة والصفات التي يحملها برج حامل الثعبان وتأثيره القوي على ترتيب الأبراج كما سنوضح لكم الصفات التي يحملها الرجل والمرأة التابعين لبرج الثعبان، فيما يلي:

 

متي ظهر برج حامل الثعبان ؟

 
 أكد الدكتور أشرف تادرس، رئيس قسم الفلك بالمعهد القومي للعلوم الفلكية والجيوفيزيقية، أنه قام بإجراء تغيير ترتيب الأبراج الفلكية منذ عام 2015، بعد التحقق من وجود البرج الـ 13 ويطلق عليه “حواء أو حامل الثعبان”، وذلك بعد الجدل الذي أثُير خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك-تويتر” بشأن تغيّر ترتيب وتاريخ الأبراج الفلكية.
وأضاف “تادرس” في تصريحات صحفية: “الأبراج الإثني عشر المشهور لدي الجميع والتي يتابعها العديد من الأشخاص بشكل يومي في الصحف و الجرائد والمجلات، عبارة عن 12 مجموعة من المجموعات النجمية الموجودة في السماء والتي يبلغ عددها 88 مجموعة”.
وتابع : “ما يميز الأبراج الـ12 عن باقي المجموعات الأخرى هو وقوعها على امتداد مدار الشمس الظاهري حول الأرض، وهذا المدار مقسم إلى 12 جزءا كل منها 30 درجة قوسية ومجموعها يمثل دائـرة كاملة (360 درجة) لذلك فهى تسمى دائرة البروج، وعلى هذا فإن الشمس تقع في إحدى هذه الأبراج شهريا وعلى مدار الـ 12 شهر”.
وأوضح “تادرس” أنه تلاحظ عام 2015، وجود برج جديد يضاف إلى الـ12 برج ويسمى حامل الثعبان أو حواء، وهذا البرج كان متعارفًا عليه فلكيًا ولكن يتم تجاهله بسبب قصر مكوث الشمس فيه.
وقال رئيس قسم الفلك إن “زاوية ترنح الأرض تأتي في أوقات معينة ويتواجد هذا البرج، وأصبح يصل وجودة الآن إلى 17 يومًا، فقبل ذلك لم يتم احتسابه، لكن مع زيادة فتره تواجده أصبح يُضم إلى الـ12 برجًا، ليكون عدد الأبراج التي تظهر لنا 13 برجًا”.
وأكد تادرس: “العلم يعترف بوجود الأبراج من الناحية الفلكية، لكن ما يُكتب عن الحظ والأمور الحياتية ليس لنا أي علاقة به”.

مواصفات برج حامل الثعبان للرجل

وفقاً لعلماء الفلك والأبراج فإن مواصفات برج حامل الثعبان للرجل تجعله يتميز بالصدق والهدوء والإستقامة، حيث يوجد لدى حامل الثعبان نضج فى البحث عن الأهداف، كما يتميز أيضا بالثقة العمياء في كل الأشخاص، ويتمتع الرجال التابعين لبرج حامل الثعبان بروح الفكاهة وحس المداعبة ويكرهون الإحباط والحزن، كما أنه يتصف بحبه الشديد للحيوانات والطيور، وينصت دائما للرأى الآخر وينحاز له لو كان أفضل من رأيه ويعرف جيداً كيف يحول أحلامه إلى حقيقة.
أما الجانب السلبى من مواصفات رجل برج حامل الثعبان فهو التهور والمجازفات الطائشة ولا يتعلمون من أخطائهم غالبا ما يسيئون تدبير شئونهم المالية، قد يعطون وعوداً لا يوفون بها وكثيرا ما يبددون جزءا كبيرا من طاقتهم بلا فائدة.

مواصفات برج حامل الثعبان للمرأة

تتميز المرأة في برج الثعبان بميزات عدة حيث  تتسم بالوضوح والصراحة وحب مساعدة الآخرين، فامرأة برج حامل الثعبان تتميز بطيبة القلب، ولكنها عصبية بعض الشىء، وتتميز أيضا بالنشاط والحيوية وتكره الكسل والخمول، وأحيانًا تكون مندفعة في ردود أفعالها وهذا الإندفاع يجعلها جارحة فى كلامها ولكن هذه الجارحة هى نفسها الشخصية الرقيقة التى تداوى جراح من أمامها وتعتذر منه بسرعة.
تحب السهر والزحام ولكنها أكثر النساء اشتياقاً بعد السهر إلى الهدوء إلى ذاتها ومراجعة ما حدث معها، إلى أن تؤنب نفسها أو تهنئها، كما تحاسب نفسها بصراحة تامة دون خجل.

سلبيات امرأة حامل الثعبان

وتتسم امرأة حامل الثعبان أيضاً بأنها تغضب وتثور إذا ما حاول أحد مس كرامتها أو التطاول على سمعتها فإنها تتحول إلى قطة تنهش الأرض بمخالبها، لأنها أكثر النساء حرصا على مثالية التصرف والمحافظة على سمعة نظيفة ولا تعد هذه الصفات عيوب بل من أفضل مميزات أي امرأة.

تقسيم الأبراج الجديد 2019

العقرب: 23 نوفمبر حتى 30 نوفمبر.
الحواء: 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.
القوس: 18 ديسمبر حتى 20 يناير.
الجدي: 20 يناير حتى 16 فبراير.
الدلو: 16 فبراير حتى 11 مارس​.
الحوت: 11 مارس حتى 18 أبريل.
الحمل: 18 أبريل حتى 13 مايو.
الثور: 13 مايو حتى 21 يونيو.
الجوزاء: 21 يونيو حتى 20 يوليو.
السرطان: 20 يوليو حتى 10 أغسطس.
الأسد: 10 أغسطس حتى 16 سبتمبر.
العذراء: 16 سبتمبر حتى 30 أكتوبر.
الميزان: 30 أكتوبر حتى 23 نوفمبر.
التعليقات