بسبب الأحوال الجوية رئيس الوزراء يلغي الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى

إلغاء الدراسة غدا بقرار من رئيس مجلس الوزراء

إلغاء الدراسة غدا بقرار من رئيس مجلس الوزراء:

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قرر مساء اليوم الموافق 22 أكتوبر بتعطيل الدراسة غدًا بكل من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية بسبب سوء الأحوال الجوية أكثر مما حدث اليوم.

كما قال مجلس الوزراء :”أن هذه المحافظات بجميع المدارس والجامعات بناء على التقارير المقدمة من قبل هيئة الأرصاد الجوية، بشأن احتمال سقوط أمطار غزيرة غدا، على بعض المناطق بالقاهرة الكبرى، أكثر مما حدث اليوم.

حالة الطقس في الأيام المقبلة:

وشهد معظم محافظات مصر اليوم سقوط أمطار، مع توقعات خبراء الأقتصاد بأنخفاض درجة الحرارة علي في الجمهورية، غدا الأربعاء، لطيف على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا مائل للبرودة ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد.

وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري والقاهرة وسيناء تمتد إلى شمال الصعيد وجنوب مدينتي حلايب وشلاتين، تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق شمال البلاد.

وقال الدكتور إبراهيم عطا المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية :” اليوم يعتبر بداية الشتاء مع استمرار انخفاض درجات الحرارة على كل مناطق الجمهورية”، وتبلغ درجات الحرارة على السواحل الشمالية الغربية 27 درجة، وتسجل 26 درجة على السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء، وتبلغ على القاهرة والوجه البحري والدلتا 29 درجة، وعلى جنوب سيناء والغردقة 33 درجة، وعلى شمال الصعيد 30، وجنوب الصعيد 36 درجة.

 

التعليقات مغلقة.