بعد إعلان خطبتها من طباخ سويدي.. مايا خليفة الممثلة الإباحية أسرار وحكايات

مايا خليفة

 

لا أحد يعلم كم مرة تم خطبة الممثلة الإباحية مايا خليفة ، التي أعلنت خطبتها في مارس الماضي، ثم أعلنت الاثنين الماضي بشكل رسمي خطبتها بطباخ سويدي.

دخولها عالم الإباحية رغم كونها من أصل لبناني عربي، جعلها محط أنظار العالم، لكنها في مقابلة لها أكدت أنها لم تجن سوى 12 ألف دولار أميركي خلال مهنتها، بعدما ردد متابعيها عن جمعها ثروة طائلة تتجاوز الملايين مقابل عدد الأفلام الصعب حصرها.

مايا خليفة أشهر ممثلات عالم الفن الإباحي، رغم عملها الذي لم يستمر سوى 3 أشهر فقط، أعلنت في 2015 اعتزالها، بحسب إذاعة مونتكارلو الدولية، التي قدمت من خلالها وجهة نظر حول المعتقدات الخاطئة لدى الجمهور حول هذه المهنة الذي يعتقد أنها تدر للممثلات مبالغ ضخمة، مؤكدة أن مثل هذه المعتقدات بعيدة كل البعد عن الواقع.

https://www.instagram.com/p/BvFC2obh1wh/?utm_source=ig_embed

 

صعوبات التمثيل الإباحي واستغلال الفتيات

مايا خليفة التي مثلت المئات من الأفلام، في فترة قصيرة جدًا، لم تجتاز الـ 3 أشهر، سجلت اسمها في العالم التمثيل الإباحي ضمن أكبر الأسماء، تحدثت عن الصعوبات التي تواجها ممثلة إباحية سابقة للعثور على عمل عادي بعد اعتزال التمثيل الاباحي معتبرة أن الأمر “مخيف”.

ولم تخف خليفة ندمها على الدخول في هذه المهنة والجهد المستمر للتأقلم من جديد في حياة عادية، يذكر أن خليفة أعلنت عن خطوبتها من طاه سويدي يُدعى روبرت سانبديرج في مارس 2018.

وانتقدت ممثلة الأفلام الإباحية السابقة، مايا خليفة، شركات الإنتاج ووصفتها بأنها شركات “تستغل الفتيات”.وقالت الفتاة البالغة من العمر 26 عاما، إن الشركات “توقع النساء بشكل قانوني كي يوقعن على العقود عندما يكن في حالة ضعف”.

عملها بعد الاعتزال

بعد اعتزالها، لم تستطع مايا خليفة العيش بدون عمل، فأشارت إلى أنها عملت كمساعدة للشؤون القانونية والمحاسبة بعد اعتزالها التمثيل الاباحي.

وقالت خليفة أنها لا تزال تحتفظ بحساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي كمصدر لكسب المال من خلال الإعلانات. لكن المثير للدهشة أن أعداد متابعيها على حساب “إنستغرام” تضاعفت بشكل مدهش بعد اعلان اعتزالها فقفزت من 400 متابع فقط الى أكثر 200 ألف خلال 3 أيام فقط ووصلوا لحدود المليونين بعد 6 أشهر.

ودأبت ميا على تجنب الحديث عن حياتها المهنية في مجال الإباحية، لكنها تقول إنها “مستعدة للكشف عن كل لحظة من ماضيها تدور بشأنها تساؤلات”، مشيرة إلى أنها لو تمكنت من ذلك، فلا يمكن أن تُستغل هذه اللحظات ضدها.

https://www.instagram.com/p/Bu_w0SbhiqF/?utm_source=ig_embed

 

تهديدات تنظيم الدولة الإسلامية لها بالقتل

بعد إعلان مايا خطبتها من روبرت ساندبرج في وقت سابق العام الجاري. وقالت: “إنه يقدّر في الواقع كل شيء فعلته في وقت تعني فيه الإباحية الكثير كانت في ذلك الحين تقوم بتمثيل بعض المشاهد الإباحية وهي ترتدي الحجاب.

ارتدائها الحجاب وهي تمارس الجنس جعلها محط استهداف من تنظيم الدولة الإسلامية، الذي أرسل إليها تهديدات بالقتل، وأرسلوا لها صورة لموقع شقتها على خريطة من تطبيق جوجل.

وقالت: “قضيت أسبوعين في فندق من فرط الخوف.” وتتلقى ميا، التي يتابع صفحتها على انستغرام 17 مليون متابع، رسائل مسيئة من متعصبين.

وقالت: “لا يهمني شيء على الإطلاق، أشياء يقول الناس إنها لا تؤذيني. أقول دائما (حسنا، لكن هل أنتم تنظيم الدولة الإسلامية؟ هل ستقتلونني؟ لا، استمر”.

واكتُشفت الممثلة في ميامي بالولايات المتحدة عام 2014، وقدمت أول فيلم إباحي لها في أكتوبر من نفس العام.

التعليقات